علي البدواوي:جديد حتا .. رعاية الأحداث ومساعدة الأسر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد علي محمد بن عبيد البدواوي، رئيس مجلس إدارة نادي حتا، رئيس شركة كرة القدم، أنهم بصدد إطلاق مجموعة من المبادرات الخيرية الرائدة، امتثالاً لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن عام 2017 في دولة الإمارات هو «عام الخير»، وانسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وكشف البدواوي في هذا الإطار عن بعض التحركات الجادة الهادفة إلى ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، منها على سبيل المثال لا الحصر، تنظيم دروس خصوصية للطلبة المعوزين، ورعاية الأحداث رياضياً في المنطقة.

فضلاً عن مساعدة بعض الأسر المتعففة، مؤكداً أن الكثير من الأفكار والاقتراحات تم طرحها في النادي، من المقرر تنظيم جلسة عصف ذهني بين أعضاء مجلس الإدارة للخروج بجملة من القرارات القابلة للتنفيذ على وجه السرعة.

تجارب ناجحة

وذكر رئيس مجلس إدارة نادي حتا، أنه كانت لهم تجارب سابقة ناجحة سلطت الضوء على مساعدة بعض الفئات من المجتمع، حيث قاموا بمساعدة فريق هوكي من الجنسية الباكستانية وقدموا للفريق العديد من الخدمات أبرزها توفير مساحة لممارسة اللعبة في منطقة حتا، علاوة على تقديم الملابس الرياضية وبعض الاحتياجات الأخرى.

ولفت البدواوي إلى أن النادي شارك منذ يومين في مبادرة «شتاهم دافي» التي تأتي انسجاماً مع توجهات القيادة الرشيدة ليكون 2017 عام الخير، وذلك بالتعاون مع فريق «نشامى الإمارات» وبلدية دبي «مركز حتا»، وركزت المبادرة على توزيع ملابس شتوية على فئات العمال بمدينة حتا.

وأضاف البدواوي أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتعيين حرمه سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيسة لمجلس أمناء بنك الإمارات للطعام، هو اختيار صادف أهله.

Email