ويسترن ديجيتال تطرح أقراص WD Blue وWD Green

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة ويسترن ديجيتال عن إطلاق أقراص جامدة "SSD" تحمل اسم WD Blue® وWD Green®، وتستهدف مستخدمي الأقراص الجامدة “SSD”بكابلات "ساتا"، وتم تصميمها لبناء وترقية أنظمة الكمبيوتر عبر قنوات أسواق إعادة البيع.

وتعتبر الأقراص الجامدة”SSD”  من "ويسترن ديجيتال" الحل النهائي لكل من يسعى إلى بناء جهاز الحاسوب الخاص به، أو إطالة عمر جهازه الحالي أو ترقية حلول التخزين الحالية لديه، وتلبي الأقراص الجديدة أعلى معايير التخزين الرقمي التي تقدمها علامة "ويسترن ديجيتال". ويعمل كلا القرصان WD Blue وWD Green بسرعة تقترب من الحد الأقصى من سرعة محركات الأقراص التي تعمل بكابلات "ساتا"، ولديها "القدرة على التحمل" و"الاستمرار في العمل" الأفضل في فئتها وقد اجتازت بنجاح اختبار "مختبر اللياقة التابع لـ "ويسترن ديجيتال"، مما يساعد على دفع أداء النظام، وتسريع وقت الولوج وزيادة استجابة البرنامج. ويستفيد المستهلكون من مزيج من موثوقية التخزين وريادة الصناعة التي تجعل الأقراص تعمل لمدة تصل إلى 1.75 مليون ساعة، إلى جانب القدرة على إجراء العمليات الحسابية باستخدام طاقة وإنتاج حرارة أقل، مقدمة أداء هادئا وإنتاجا أقل للحرارة بالمقارنة مع الأقراص الصلبة.

تتوفر الأقراص الجامدة بسعات تخزينية من 120 جي بي و240 جي بي، وتعمل الأقراص الجامدة WD Green بطاقة منخفضة بشكل فائق بحيث يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة أطول بين فترات قبل نفاذ الشحن في البطارية. وكلا WD Blue وWD Green محميتان بموجب ضمان محدود لمدة 3 سنوات.
 

Email