آيفون يتفوق على سامسونغ غالكسي نوت 7 في السرعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نشر القائمون على موقع "فون بف" مقارنة بين سرعة جهاز آيفون s6 وسامسونغ غالكسي نوت 7 والتي أفضت إلى تفوق جهاز آيفون على نظيره بحسب ما ذكر موقع "تي نيو".

وفي الاختبار، استغرق جهاز سامسونغ نوت 7 دقيقتين وأربع ثواني لإطلاق 14 تطبيقا ومعالجة الفيديو بينما استغرق جهاز آيفون 6s  دقيقة واحدة و21 ثانية لعمل الشيء نفسه.

يعمل جهاز آيفون 6s على معالج عمره عام وذاكرة وصول عشوائي (RAM ) سعة 2 غيغابايت في حين يستخدم جهاز سامسونغ نوت 7، الذي تم إطلاقه هذا الأسبوع، رقاقة عمرها 6 أشهر مع 4 غيغا من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM ).

هذه النتيجة ليست صادمة أو غريبة بالنسبة لأي شخص كان يتابع المقارنات بين أداء نظام "أندرويد" و "آي أو إس" مع كل إطلاق لجهاز جديد.

ووفق ما ذكر موقع "فون بف"، فإن جهاز سامسونغ نوت 7 ليس الأسرع في أجهزة أندوريد التي أطلقت سابقاً، علما بأن البطء يحدث في معظم الأحيان عند تحميل الألعاب.

حسّن جهاز آبل الـ "الهاردوير" و"السوفت وير" للعمل بشكل متزامن بينما "الهاردوير" المجزّء للأندرويد  يعني أن المستخدم يحتاج لأجهزة أقوى للقيام بالأداء نفسه، لكن هذا الاختبار لا يعد مؤشراً كاملاً لتقييم الأداء الحقيقي أو الإنتاج للأخير.

هذا النوع من فحص السرعة لا يتضمن بعض الخواص مثل شاشة سامسونغ نوت 7 المقسومة أو خاصية S Pen-powered Glance  حيث أن هاتين الخاصتين يمكنان المستخدم من العمل على التطبيقين في الوقت نفسه.
 

Email