دبي تشهد انطلاق مؤتمر فتح آفاق التقنيات الذكية «واي فاي» اللاسلكية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتضن فندق أرماني بمنطقة داون تاون  بدبي فعاليات مؤتمر الآفاق الذكية  لتقنية "الواي فاي" في 15 ديسمبر 2014. وينعقد هذا المؤتمر، الذي سيستمر لمدة يوم واحد،  تحت شعار "فتح آفاق ذكية" لبحث التطورات المتسارعة في مجال استخدام  تقنيات الاتصال اللاسلكي "واي فاي".

يمثل موقع انعقاد الحدث رمزية لافتة حيث تعتبر داون تاون أول منطقة في دبي توفر خدمات اتصال لاسلكي مجانية تتسم بالاستمرارية والفعالية في إطار مبادرة " المدينة الذكية" المستندة على الاتصالات والتكامل والتعاون، والتي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مطلع هذا العام.

يتطرق المؤتمر لجميع نظم الاتصالات المشتركة والمتنوعة بهدف تطوير حوار متعمق ولافت يفضي إلى توفير أفضل الاستخدامات والتجارب في مجال الاتصالات اللاسلكية المتنقلة وضمان جودتها العالية. و يتوقع أن  يجذب هذا الحدث انتباه كافة الجهات ذات الصلة بهذه التقنيات حيث سيقوم مزودو الخدمات والموزعون ومطورو التطبيقات الذكية و وكالات الإعلان بتقديم أفكار وحلول تغطي  استراتيجيات وابتكارات التحول نحو التقنيات اللاسلكية "واي فاي"وسيجتمع  أكثر من 300  من الخبراء في هذا المجال مع نظرائهم في القطاعين الخاص والحكومي والجامعات والتجمعات المهنية ذات الصلة والموزعين وغيرهم من المختصين بهدف إبراز أفضل الحلول  للتوجهات والممارسات والمعارف المستندة على البيانات التي تمنح مزايا تنافسية لمؤسسات قطاع الأعمال، فقد أصبح مفهوم استمرارية الاتصال من الضروريات لتحقيق النجاح في جميع مناحي الحياة حيث يستخدم الناس من مختلف المهن والتخصصات التقنيات اللاسلكية للتواصل مع أحبائهم ولدفع الفواتير و مشاهدة أفلامهم المفضلة وارسال مستنداتهم لإنشاء أعمالهم. وعلى ضوء ازدياد الربط الاسلكي بين الأجهزة، فإن التوجه نحو استخدام التقنيات اللاسلكية شهد نمواً متصاعداً وأصبح أحد عوامل التقدم و التطور.

ويختتم الحدث باقامة حفل عشاء يتضمن حلقة نقاش عن  تحوّل الأعمال عبر الابتكارات في مجال التقنيات المتنقلة والاسلكية.

 

Email