اتصالات ومايكروسوفت يقدمان جهازXbox One مع خدمة Xbox Live

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الامارات للاتصالات "اتصالات" عن طرحها جهــــــــــــــــاز Xbox One  يوم 5 سبتمبر القادم لعشاق هواة الألعاب الإلكترونية في دولة الامارات العربية المتحدة ضمن عرض مغرى وفريد من نوعه لمشتركي الباقات من إي لايف.

ويمكن لعملاء إي لايف الجدد الحصول على هذا العرض من اى من فروع اتصالات المنتشرة في انحاء الامارات مقابل قسط شهري بقيمة 79 درهما لمدة 24 شهرا او دفع القيمة كاملة 1899 درهما شاملة ميزة الاشتراك لمدة عام بباقة إكس بوكس لايف التي لا تتوافر داخل سوق دولة الامارات سوى من اتصالات.

قال راشد العبار نائب رئيس اول خدمات الاتصال المنزلية في اتصالات: "لدينا التزام دائما نحو عملائنا بتقديم كل ما هو جديد وممتع لهم من اجل جعل منصة اى لايف منصة متكاملة تلبي كافة متطلبات الترفيه المنزلي لكل فرد من افراد الاسرة. ومع انتهاء العطلة الصيفية في دولة الامارات، حرصنا على تقديم الهدية المثالية لعشاق الألعاب للاستخدام خلال العطلات الأسبوعية وأوقات الفراغ".

وأضاف راشد العبار:" نقدم عرض ذكي يشمل جهاز "إكس بوكس ون" مع اشتراك لمدة عام مقابل تكلفة معقولة مع إعطاء عملائنا ميزة الحصول على الجهاز مقابل طريقة دفع مرنة من خلال أقساط شهرية من اجل الاستمتاع بمنصة الألعاب الجديدة من خلال الانترنت فائق السرعة المقدم من خلال خدمة اى لايف. نحن سعداء بالشراكة مع مايكروسوفت في تقديم منصة الألعاب الجديدة لعملاء اتصــــــالات إي لايف من خلال عرض مغرى وفريد من نوعه وسنسعى الى مواصلة التعاون من اجل تقديم أفضل تجربة ترفيهية لعملائنا."

من ناحية أخرى قال كريم أوزباكيرشي مدير التجزئة  Xbox في مايكروسوفت الخليج:" سعداء بالتعاون مع اتصالات في تقديم أحدث منصة للألعاب الالكترونية لعشاق الألعاب عبر منافذ اتصالات لتكون هديتنا لعملاء اتصالات إي لايف من اجل الاستمتاع بالإثارة ونعلم مدى شغف محبي الألعاب من اجل اقتناء جهاز إكس بوكس ون الجديد."

يعتبر جهاز Xbox One الاحدث ضمن الجيل الجديد للألعاب الالكترونية الترفيهية ويتميز بكونه منصة متكاملة للألعاب التي تلبى متطلبات هواة الألعاب بالإضافة الى احتوائه على جهاز تحكم لاسلكي متطور وسعة تخزينية عالية تزيد من متعة الاستمتاع بالألعاب الشيقة والمثيرة.  

 

Email