الصيف موعد تسليم «هوريكين» الى مشتريها

30 % حصة الدولة من مبيعات لامبورغيني في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال ستيفن وينكلمان المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني إن حصة الإمارات من سوق دول مجلس التعاون الخليجي تبلغ 30 % لتشكل مع السعودية أبرز سوق في الشرق الأوسط الذي ينمو تدريجياً، ويشكل حاليا ثالث أكبر سوق بعد الولايات المتحدة والصين.

هوريكين

وعن سيارة لامبورغيني هوريكين الجديدة، التي تشكل بديلاً عن غالاردو التي باعت 14 ألف سيارة لتتصدر موديلات لامبورغيني حول العالم، قال وينكلمان: نظمنا أمسية مؤخرا لعملائنا المميزين عرضنا فيها السيارة الجديدة التي أطلقناها في معرض جنيف للسيارات بداية مارس الجاري، ولدينا الآن ألف طلب حول العالم على هذه السيارة التي لقيت قبولاً ممتازا في الإمارات، وسنبدأ تسليمها لعملائنا هنا في الصيف القادم، ونعلم يقينا أن الإمارات سوق قوي لسيارتنا الجديدة، فعملاؤنا بالمنطقة يقدرون تصاميم وأداء لامبورغيني.

افينتادور

وبين وينكلمان أنه خلال الشهرين الأولين من 2014 ارتفع الطلب على لامبورغيني افينتادور بنوعيها كوبيه ورودستر، وتستمر الشركة بتلقي طلبات على هذه السيارة التي يجب على من يود اقتناءها الانتظار 12 شهرا.

وحول أكثر الموديلات مبيعا، قال وينكلمان إنه بسبب نفاد لامبورغيني غالاردو فإن «الافينتادور في 12» ارتفعت مبيعاتها 24 % في الشرق الاوسط العام الفائت.

مبيعات

وأضاف: في الأربعين سنة الأولى من عمر لمبورغيني بالفترة 1963 2002 بعنا 10 آلاف سيارة بالعالم، بمعدل 250 سيارة سنويا، وبالفترة 2003- 2013 بعنا 20 ألف سيارة بمعدل 1800 سنويا وذلك إلى درجة كبيرة بفضل مبيعات لامبورغيني غالاردو.

توسع

وأضاف وينكلمان إنه لطالما كان الشرق الأوسط مهما لشركة لامبورغيني، التي اعتمدت موزعين في المنطقة، ومنذ زمن كان لها وجود في دبي، ويجري التوسع في السعودية، قطر، البحرين، عمان، وأسواق أخرى، كما أصبح لدى الشركة موزع في أبو ظبي وصالة عرض على الكورنيش.

بعد البيع

 

يبين ستيفن وينكلمان، أن كل سوق مخدمة بشكل كامل عبر الوكلاء المحليين المعتمدين، والتقنيين المدربين وخدمات الدعم والضمان، وتأمين القطع والتجهيزات، كما أن الوكلاء يأخذون بعين الاعتبار شراء سيارات لامبورغيني المستعملة أو تبديلها أو إعادة بيع هذه السيارات، كما أن لامبورغيني تدير برنامجا للسيارات المضمونة، بما يؤمن للزبائن الاستفادة من فحص السيارات وضمانها.

Email