أوبل إنسيجنيا أو بي سي.. جرأة التصميم

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تمتاز سيارة أوبل إنسيجنيا الجديدة بأداء أقوى مع محرك قادر على توليد قوة 229 كيلو واط/325 حصانا وعزم دوران 435 نيوتن وهي السيارة الأقوى ضمن سيارات أوبل. يحمل تصميم هذه السيارة من الأمام والخلف توقيع أو بي سي مثل التصميم من الأمام الذي يوحي بالقوة حيث تأخذ شكل الأنياب البارزة والعادم من الخلف المدمج بشكل كامل في جسم السيارة.

تفاصيل

تتميز سيارة إنسيجنيا أو بي سي الجديدة بالأناقة والجرأة في التصميم إلى جانب التقنيات المتطورة، وصممت بطريقة ملفتة للنظر وبأحدث تقنيات التصميم. أما هيكل أو بي سي فهو مدعوم بتركيز خاص على عمل المحور الخلفي وقد قام مهندسو هذه السيارة وكما هو حال جميع سيارات إنسيجنيا الجديدة، بتعديل ما نسبته 60% من نظام الاستقرار الإلكتروني للسيارة بحيث أصبح أكثر دقة في ضبط ديناميكية السيارة خاصة أثناء القيادة على المنعطفات. كما تم تعديل نظام التخميد المستمر للشاسيه مع خاصية امتصاص الصدمات بما يضمن التعامل الأمثل مع الطرقات.

مواصفات

تتوفر سيارة إنسيجنيا أو بي سي في الإمارات بثلاثة نماذج هي نوتشباك وهاتشباك وسبورت تورار. بمحرك تيربو 6V سعة 2.8 لتر وقوة 325 حصانا عند 5500 دورة في الثانية وتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة بغضون 6 ثوان فقط.

إنسيجنيا أو بي سي مزودة بمكابح أمامية بريميو بحجم 35532 مم ومثبتة بشكل متقابل على أقراص الإطارات وملاقط قوية من الألمنيوم مع منصات مكابح عالية الأداء.

القيادة الرياضية

تتميز سيارة إنسيجنيا أو بي سي بتصميم داخلي رياضي مع نظام معلوماتي يوفر للسائقين تفاصيل محددة مثل ضغط الزيت ،درجة الحرارة ،جهد البطارية ، وضعية دواسة الوقود ، قوة المكابح ، وجي فورس الناتجة عن التسارع الجانبي تأتي كل هذه المعلومات عبر شاشة 8 إنشات.

يوفر أداء عمل عجلة القيادة (قابلية التسخين الاختيارية) ميزات التحول عندما تكون مقرونة بناقل الحركة الأتوماتيكي الأمر الذي يتيح لسائق مركبة أو بي سي إمكانية التحول وبسرعة كبيرة إلى ناقل الحركة اليدوية من حالة ناقل الحركة الأتوماتيكي مما يجعل سيارة إنسيجنيا أو بي سي تجمع بين مزايـا ناقـل الحركـة اليـدوي وناقـل الحركيـة الأوتوماتيكي بـكل سهـولة.

Email