«باجيرو بلاتينيوم» أحدث إصدارات ميتسوبيشي في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات الإصدار الحصري من سيارات ميتسوبيشي باجيرو بلاتينيوم المميزة والمتنوعة.

يتوفر في هذا النوع من سيارات ميتسوبيشي باجيرو بمحرك سعة 3.5 لترات و 3. لترات، حيث يستهدف هذا الموديل الجديد العملاء المميزين الذين يريدون دائماً الإصدار النهائي والكامل من أسطورة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

تتميز سيارات ميتسوبيشي باجيرو بلاتينيوم بمجموعة من المميزات القياسية لم تكن موجودة من قبل، وتشمل أجهزة استشعار أمامية، وشاشات دي في دي معلقة في سنادة الرأس، الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ العادم، وغطاء رقيق من نوع ( 3m ) لحماية زجاج السيارة، الكروم الفولاذ لغطاء العجلات، سيبرز التصميم الخاص لعلامة سيارات ميتسوبيشي باجيرو بلاتينيوم التفرد في أحدث موديلات باجيرو المتاحة بكل الألوان، حيث سيبلغ سعرها 128 ألف درهم.

ولمصلحة العملاء سيعرض الإصدار الأخير من سيارات ميتسوبيشي باجيرو بلاتينيوم في جميع معارض الحبتور لسيارات ميتسوبيشي في جميع أنحاء الإمارات.

يتمثل الجزء الأفضل من هذا الإصدار في أنه سيتزامن مع عرض الشركة المستمر خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يعطي عملاء ميتسوبيشي الفرصة للفوزب 30 سيارة "ميتسوبيشي ميراج".

بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الحصول على تأمين مجاني وخدمة مجانية وضمان مجاني وطلاء السيارات ( 3M) بشكل مجاني وحماية الفرش الداخلى.

لذلك فهي تمثل فرحة ثلاثية لمالكي الإصدار الجديد من سيارات ميتسوبيشي باجيرو بلاتينيوم.

حتى بعد عقود من النجاح، تواصل شركة سيارات ميتسوبيشي باجيرو نجاحها لكونها واحدة من أكثر الشركات شعبية في صناعة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض داخل الإمارات العربية المتحدة.

حيث تم إطلاق النماذج الأولى لسيارات ميتسوبيشي باجيرو داخل معرض طوكيو للسيارات في عام 1973.

أعقبها بخمس سنوات إطلاق النماذج الثانية من سيارات ميتسوبيشي باجيرو في عام 1978.

ويتمثل هدف الشركة في صناعة سيارات بوسائل أكثر ترفيهاً ليس فقط سيارات دفع رباعي.

ففي يناير1983، كانت بداية ظهور سيارات باجيرو في رالي داكار للسيارات ثم حققت المركز الأول في عام 1985.

وللذكر فإن سيارة باجيرو هي من أكثر السيارات نجاحاً وشعبية في رالي داكار للسيارات.

Email