تعاون استراتيجي بين «إقامة دبي» و«دو»

■ محمد المري وعثمان سلطان عقب التوقيع | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دو، خلال فعاليات معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2017»، توقيعها اتفاقية تعاون استراتيجي مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، ستقوم دو بموجب الاتفاقية التي تمتد لعدة سنوات بتوفیر الخدمات المدارة والمؤسسية للجهة الحكومية. وقع اتفاقية التعاون كل من عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، واللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وقال اللواء محمد أحمد المري، إن شراكتنا مع دو ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ومع انتقالنا للعيش في عصر المدينة الذكية علينا أن نكون على استعداد وجاهزية تامة لتقديم الخدمات والحلول التي تتماشى مع تطلعات المجتمع المحلي.

وقال عثمان سلطان: تمثل الشراكة دليلاً جديداً على التزامنا التام بدعم حكومة دولة الإمارات. وستتيح لنا الاتفاقية العمل معاً لتعزيز جودة الخدمات التي توفرها المديرية للسكان. ووقعت دو اتفاقية شراكة مع شبكة قنوات OSN، لتزويد عملائها باشتراك حصري في WAVO، حيث سيتم في إطار الاتفاقية تزويد عملاء دو باشتراك حصري مجاني في WAVO حتى نهاية العام الجاري.

وأطلقت شركة دو منصة الرعاية الصحية عبر الأجهزة المحمولة «CarePassport»، التي تمكَن المرضى من التحكم بسجلاتهم الطبية على نحو أفضل.

مشاركة

وشارك عثمان سلطان في مؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، الذي انعقد على هامش فعاليات المعرض.

Email