زوار المعرض يشيدون بحسن الاستقبال وتنظيم المنصة

إقبال كبير على خدمات جمارك دبي الذكية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت جمارك دبي أمس مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2015 تحت شعار «نبتكر.. لتسهيل التجارة» وسط إشادة وتقدير من المشاركين في المعرض من الزوار بنوعية الخدمات الذكية التي توفرها للجمهور .

دوأجرت الدائرة سحوبات علنية للمسابقة التي نظمتها طوال أسبوع المعرض بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام ونشرت يومياً بجريدة«البيان»، حيث سيتم توزيع جوائز على الفائزين بالمسابقة الأسبوع المقبل.

وأثنى أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، على المستوى المشرف الذي ظهرت به منصة جمارك دبي في جناح حكومة دبي الذكية بمعرض جيتكس للتقنية 2015، مشيداً بالأداء الجماعي لفريق جمارك دبي، الذي عكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه الدائرة أمام زوار المعرض من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى مستوى الخدمات والتطبيقات الذكية والمبادرات التقنية التي تم عرضها خلال فترة المعرض.

وأكد سعادته أن جمارك دبي مستمرة في تبني وإطلاق المبادرات التطويرية التي تسعد العملاء والموظفين والمجتمع بصفة عامة.

وأكد أن الدائرة تسخر إمكانياتها التقنية ومواردها البشرية للوصول إلى أعلى مستويات الجودة في مجال تقديم الخدمات الذكية، وتحرص على القيام بدور رئيسي في تطبيق استراتيجيّة دبي الذكيّة، وتحويلها إلى المدينة الأذكى في العالم..

مشيراً إلى أن جمارك دبي تستهدف إنجاز أكثر من 80% من معاملاتها عبر التطبيقات الذكية عام 2018، حيث إن جميع خدماتها للعملاء متوفرة على الهواتف والأجهزة الذكية منذ تحولت إلى أول دائرة حكومية ذكية في أكتوبر عام 2013.

وأوضح مدير جمارك دبي أنه تم تدشين عدد من الخدمات الذكية الجديدة خلال معرض جيتكس للتقنية 2015، لتسهيل الإجراءات الجمركية، وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين، وإسعاد العملاء؛ ومن بين الخدمات الجديدة خدمة «التلفاز الذكي»، و«منصة العمل الذكية»، و«منتديات موظفي جمارك دبي – البرزة»..

بالإضافة إلى إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة، الذي يدعم بتصميمه المتفرد هوية جمارك دبي، و«نظام التفتيش الذكي للحقائب» و«الغواصة الجمركية» و«السيارة البرمائية»، مشيراً إلى أن جميع الخدمات الذكية المتطورة التي تقدمها جمارك دبي تراعي تنفيذ التوجيهات الحكومية للمرحلة المقبلة المتعلقة بالحكومة الذكية وإسعاد العملاء، والاستعداد الجيد لتنظيم إكسبو دبي 2020.

وفي إطار متصل، أشاد زوار منصة جمارك دبي في جناح حكومة دبي الذكية بحسن تنظيم وتصميم منصة الدائرة، وحسن استقبال فريق عمل الدائرة للزوار من مختلف الجنسيات، عبر تقديم كامل الدعم والمساعدة بإيجابية واحترافية، والإجابة على جميع الاستفسارات والأسئلة بشكل وافٍ وكاملٍ.

Email