«إي هوستينغ داتا فورت» تطلق خدمة المراقبة والإدارة عن بُعد

_D3_0022

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت «إي هوستينغ داتا فورت»، العاملة في خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة وخدمات البنى التحتية السحابية في المنطقة، عن إطلاق خدمة «المراقبة والإدارة عن بُعد»، التي تعتبر طريقة مثالية لإدارة المقومات التقنية للشركات ومراقبتها عن بُعد.

وتعد عمليات مراقبة وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تتم داخلياً في أي شركة، أمراً مكلفاً ومجهداً ومضيعاً للوقت. وتواجه الشركات والمؤسسات حالياً صعوبة كبيرة في توظيف الخبرات التقنية ذات المهارات العالية وتدريبها والمحافظة عليها في مجالات عديدة. لذلك تلجأ الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة إلى تطبيق خيارات بديلة أكثر موثوقية، مثل عقد شراكات مع مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات للاضطلاع بمهام مراقبة وإدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات فيها.

مراقبة

وانطلاقاً من طلب العملاء المتنامي على مثل هذه الخدمات، أطلقت «إي هوستينغ داتا فورت»، نموذجاً فريداً من نوعه لمراقبة وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات داخل الشركات وخارجها بشكل جزئي أو كامل.

وتستطيع «إي هوستينغ داتا فورت» تحقيق ذلك من خلال تركيب مخدّم داخل مقرات العملاء، يوفر تحديثات مستمرة من الأجهزة الخاصة بالشركة، ويرسلها إلى المخدمات الرئيسة في مراكز بيانات «إي هوستينغ داتا فورت» في دبي. ثم يتم تحليل تلك التحديثات بشكل فوري وواقعي من قبل خبراء «إي هوستينغ داتا فورت» الذين يعملون على مدار 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع..

والذين يمتلكون مهارات عالية في التعامل مع كافة المشاكل والقضايا الحساسة وحلها بالطرق المناسبة. كما يتوفر المهندسون التقنيون للتعامل مع المسائل التي تحتاج إلى دعم فوري داخل الشركات.

شركات

وقال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة «إي هوستينغ داتا فورت»: «يجب على الشركات والأعمال التي تود أن تزدهر في بيئة ديناميكية دائمة التغير، أن تقوم بتجهيز بنيتها التحتية التكنولوجية لتكون متوفرة في جميع الأوقات ومراقبة بشكل منتظم، ومدارة ومحدثة دائماً، لتجنب أي أعطال قد تحدث فجأة.

وقد قمنا بتطوير خدمة «المراقبة والإدارة عن بُعد» عقب إجراء تحليل مفصل لأفضل ممارسات تكنولوجيا المعلومات المتوفرة، لنتمكن من تحديد المشاكل والأعطال الحساسة والإبلاغ عنها وحلها فوراً. ونحن نوفر عبر هذه الخدمة راحة البال والطمأنينة للشركات، ونتيح لها الاستفادة من المهارات التقنية العالية، لضمان أن تكون جهوزية نظم تكنولوجيا المعلومات في أفضل حالاتها».

وتوفر خدمة «المراقبة والإدارة عن بُعد» حلولاً شاملة لإدارة الأجهزة والشبكات والمستخدمين والبيانات وسطح المكتب، فضلاً عن حرصها على ضمان كفاءة العمل وجهوزيتها الدائمة، وتوفر الدعم الكامل للبنية التحتية .

Email