الابتسامة وتبسيط الإجراءات مهمة لجان التنظيم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد عدد من الناخبين، بالجهود التي بذلتها لجان التنظيم في مراكز الاقتراع وخاصة مركز البرشاء بمقر هيئة الهوية الوطنية في دبي، لافتين إلى سهولة الإجراءات وحسن الاستقبال والضيافة وتوفير كافة سبل الراحة للناخبين، «البيان» استطلعت آراءهم، حيث أكد الناخب محمد يوسف أن المنظمين حرصوا على إرشاد المصوتين إلى التحقق من الهوية ثم إلى مكان الاقتراع وكيفية استخدام الاجهزة بشكل سلس ومريح، الأمر الذي سهل عليهم العملية الانتخابية ووفر لهم الوقت.

أما الناخبة نعيمة الملا فأعربت عن بالغ سعادتها بالجهود المميزة المقدمة من قبل أعضاء اللجنة المنظمة من الفتيات والشباب الذين بدوا متحمسين لخدمة وطنهم، مشيرة إلى أن أهم ما يميزهم هي الابتسامة المرسومة على وجوههم والتي لم تفتر لحظة رغم أنهم يعملون منذ الساعات الأولى للصباح الباكر وحتى المساء.

وأكد علي ثاني علي بن غليطة مدير الفريق الأول لكرة الطائرة أن فريق التطوع في اللجنة الانتخابية في مركز الاقتراع بالبرشاء يقومون بواجبهم على أكمل وجه من ناحية التوجيه والإرشاد وإيصال المعلومة للناخبين بكل سهولة ويسر، علاوة على حفاوة الاستقبال وإصرارهم على تقديم الضيافة لكل ناخب عقب إدلائه بصوته، ولا يقبلون خروجه من المركز إلا بعد حصوله على القهوة والتمر والحلوى.

وقال إن ذلك يعكس الصورة الحقيقة لشباب وشابات الإمارات الذين يتسابقون لخدمة وطنهم بكل ود وحب، كما يعكس الشيم الأصيلة للمجتمع الإماراتي.

 حفاوة

واتفق معه خالد محمد جاسم، مشيدا بحفاوة الاستقبال منذ أن وطأت قدماه مركز الاقتراع وحتى خروجه منه، حيث وجد سلاسة في التعامل علاوة على طلاقة وبشاشة الوجه التي جعلته يشعر بأريحية شديدة أثناء الانتخاب.

وأضاف إن هذا يدل على الاهتمام الكبير الذي أولته القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله، بهذا العرس الوطني.

ومن ناحيتها قالت زهرة البلوشي متطوعة في لجنة الانتخابات من بلدية دبي لـ«البيان» أنها حضرت إلى مقر الاقتراع بهيئة الهوية الإماراتية في منطقة البرشاء بدبي قبل موعد التصويت بساعة لاستقبال الجمهور من الناخبين وإرشادهم إلى أجهزة الاقتراع لضمان سهولة العملية الانتخابية، وتقديم الضيافة لهم.

وأضافت إن كافة أعضاء اللجنة لم ينسوا أن يتقدموا بالشكر لكل ناخب عقب إدلائه بصوته وتقديم قطع الحلوى التي تحمل عبارة «شكرا لتصويتك».

أما المتطوع خليل عبد الرحمن العريفي متطوع من مركز دبي التجاري العالمي فلن نراه جالسا إلا لحظات قليلة هي وقت الغداء الذي تناوله على وجه السرعة ليكون في استقبال وخدمة الناخبين الذين توافدوا طيلة اليوم على المركز.

وقال بابتسامة مميزة لا تعرف الكلل ولا الملل رغم الجهود الجبارة التي قدمها على مدار اليوم: أنا فخور بما أقدمه لوطني الذي لم يبخل علينا بشيء وقدم لنا الكثير وحان الوقت لرد جزء من الجميل من خلال المشاركة في العرس الانتخابي، لافتا إلى شعوره بالاعتزاز لهذه المشاركة متمنيا التوفيق لمن سيخدم الوطن.

وقالت هنادي الدوسري متطوعة من هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومدخلة بيانات بلجنة البرشاء: إننا بذلنا الجهود في سبيل إنجاح الانتخابات وتحقيق انسيابية العمل في اللجان، وأشارت إلى أن المتطوعين استقبلوا الناخبين وعاونوهم على تلبية الاشتراطات اللازمة قبل التصويت من خلال التأكد من إحضارهم بطاقة الهوية وتنظيم الدخول وإرشادهم بخطوات التصويت والتأكد من عدم قيام أحد الناخبين بالدعاية لمرشح معين.

Email