الفائزون.. لحظات فرح وشموخ

الفائزون.. لحظات فرح وشموخ

عرس وطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاشت إمارات الدولة مساء أمس لحظات فرح جمّلها الترقب لمعرفة أسماء الفائزين في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، فمن أبوظبي وبها أزيح الستار عن باكورة الملتحقين بالعمل البرلماني للدورة الجديدة من المجلس، ثم توالت قوائم الفائزين على مستوى الإمارات السبع.

تلك النتائج ترجمتها أصوات 79157 ناخباً وناخبة من أبناء الوطن، مسجلين نسبة مشاركة 35.29%. ووفقاً للعملية الانتخابية هذا العام فقد تم انتخاب 20 عضواً يمثلون نصف أعضاء المجلس.

وجسد أبناء الإمارات في 36 مركزاً انتخابياً ملحمة فرح جماهيرية ممتدة شارك في رسم ملامحها الشباب والشواب، والرجال والنساء، جنباً إلى جنب على درب الولاء للوطن والقيادة.

وتصدرت المشهد صور كثيرة معبرة كان أبطالها آباء وأمهات أصروا على اصطحاب أبنائهم إلى عرس الديمقراطية لنقل أمانة الوطن مبكراً إلى أجيال الإمارات.

كما برزت كثيراً مشاهد كبار السن وذوي الإعاقة وهم يتسلحون بالعزم على كرسي متحرك، ويواصلون نحو أجهزة الاقتراع حاملة رسالة شكر للوطن.

وتوّج هذه المشاهد موقف أحد أبطال الإمارات من جرحى قواتنا المسلحة، الذي أبى الرضوخ لظروف إصابته وزحف بشموخ لاستكمال واجب الوطن بالصوت الانتخابي كما قدمه بالدم الطاهر.

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا

Email