«بلومينغديلز-دبي» يعرض أحدث ملابس موسم «العودة إلى المدارس»

دبي مول يستضيف احتفالية أزياء الأطفال

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد متجر «بلومينغديلز-دبي»، أحد المتاجر المتعددة الرائدة في المنطقة، لتصدّر مشهد الأناقة من جديد وإطلاق فعالية «احتفالية أزياء الأطفال» مع مجموعة أزياء خريف وشتاء 2015 الخاصة بالصغار، حيث ستتاح الفرصة أمام الضيوف والمعجبين على حد سواء لإلقاء النظرة الأولى على أحدث مجموعة الأزياء الرائعة للصغار التي سيتم عرضها خلال الدورة الثامنة عشرة لحدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف».

ويقام عرض أزياء متجر «بلومينغديلز-دبي» يوم الخميس 13 أغسطس عند الساعة 7 مساءً، ويأتي ضمن فعالية «احتفالية أزياء الأطفال» التي تقدم 20 عارضاً وعارضة موهوبين من المنطقة سيعرضون مجموعة من أشهر العلامات التجارية في ممشى عروض الأزياء بدبي مول.

علامات شهيرة

ويستطيع الأهالي الراغبون في إضفاء لمسات من التجديد على ملابس الصغار الخاصة بـموسم «العودة إلى المدارس» استلهام الكثير من الأفكار خلال عروض أزياء «احتفالية أزياء الأطفال» التي تسلط الضوء على مجموعة أزياء خريف وشتاء 2015 للصغار من «بلومينغديلز-دبي» فضلاً عن بعض علامات الأزياء الشهيرة المرغوبة مثل مونكلير وبربري وفندي ودولشي آند كابانا وكينزو وأرماني جونير ورالف لوران وديزن، بالإضافة إلى موناليزا وجون كالابريس من مون شير.

خيارات متنوعة

وبالإضافة إلى الإطلالات الرياضية العصرية ذات اللمسات الواضحة واتجاهات الموضة الرائجة ذات الملامح شبه الرسمية التي يقدمها متجر «بلومينغديلز-دبي» في مجموعته سيتوقع الجمهور مشاهدة مجموعة متنوعة من الأزياء التي سيتم عرضها مع خيارات واسعة تناسب جميع الأنماط والأذواق للصغار من مختلف الفئات العمرية. وقالت دي سراي نائب الرئيس التجاري في «بلومينغديلز-دبي»: «يسعدنا إطلاق احتفالية أزياء الأطفال وعرض أحدث مجموعاتنا من أزياء الصغار. تتميز مجموعة موسم العودة إلى المدارس التي نقدمها بكونها مفعمة بالمرح والأزياء الرائعة.

ورش عمل

و يقدم «بلومينغديلز-دبي» مفاجأة «حلوة» للمتواجدين في دبي مول يوم 21 أغسطس، وهي 4 ورش عمل لتزين حلى «كب كيك» تقام في متجر لوازم المنزل في الطابق الأرضي. وسيشرف على ورش العمل «مخبز ماغنوليا» المعروف عالمياً بطعم الحلويات اللذيذة التي يقدمها وتقام كل نصف ساعة بين الساعة 2 و4 عصراً. والجدير بالذكر أن «احتفالية أزياء الأطفال» هي من تنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، بالتعاون مع الرعاة الرئيسيين. وتنطلق الفعالية 13 الجاري مع النجمين العالميين جادن وويلو سميث اللذين يقدمان حفلهما الفني المباشر لأول مرة في المنطقة عند الساعة 5 مساءً.

جلسة أناقة

تمتد الفعالية على مدار 3 أيام، حتى 15 أغسطس، حيث سيعود النجمان جادن وويلو سميث في اليوم الأخير مع ظهور جديد مع جلسة أناقة عند الساعة 7:30 مساءً، يطلقان خلالها حصرياً 3 قطع جديدة من المجموعة أمام جمهورهما في دبي. كما سيقام أيضاً عدد من ورش العمل المخصصة للصغار تتعلق بتصميم الأزياء والابتكار تستمر حتى 22 أغسطس، متيحة الفرصة أمام الزوار من الصغار واليافعين الاستمتاع خلال 10 أيام من المرح المستمر في دبي مول.

Email