سيتي سنتر مردف يحتضن «غراند بيانو» لفرقة إيطالية موسيقى نشاط

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم سيتي سنتر مردف سلسلة من العروض والفعاليات الاستثنائية التي انطلقت في أول أيام عيد الفطر السعيد، ضمن احتفالات «العيد في دبي»، وتشمل العديد من الأنشطة المتنوعة، إضافة إلى عروض ترويجية وغيرها الكثير.

ومن الفعاليات المميزة والحصرية التي انطلقت خلال العيد هو العرض الموسيقي «غراند بيانو» الذي يقدم مزيجاً بين العناصر الرئيسة للرقص وألحان البيانو الكلاسيكية. ويعود أصل الفرقة المشاركة، والحاصلة على رقم قياسي عالمي في الرقص، إلى إيطاليا. إذ يقوم فنانو الفرقة بتقديم عرض موسيقي باستخدام أقدامهم على بيانو عملاق متوافقاً مع إضاءة فنية مميزة.

ويتميز العازفون بالرشاقة والخفة وإتقانهم لفن العزف على البيانو، والتناسق بين حركات القدمين، كما قام بعض من أفراد الجمهور بتجريب العزف ضمن أجواء ممتعة وفريدة.

تقام الفعالية في سيتي سنتر مردف، الغاليريا المركزية في الأوقات التالية: 6:00 و8:00 و10:00 مساءً، وتستمر العروض حتى يوم الأربعاء 22 يوليو الجاري. كما ستقام ورشة عمل يومياً طوال أيام العرض لمدة 45 دقيقة، يقوم خلالها أعضاء الفريق في تعليم أفراد من الجمهور العزف بوساطة القدمين وإعطاء بعض النصائح المفيدة لهم.

وتستمر فعاليات الدورة الثامنة لاحتفالات «العيد في دبي» حتى 22 يوليو الجاري. دبي ــ البيان

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي مفهوماً جديداً يتمحور حول الترفيه العائلي وهو «ورشة المرح العائلي» لتعزيز تجارب زواره من العائلات والأطفال خلال أشهر الصيف ومن ضمنها احتفالات العيد في دبي. ونظم المنتجع باقات وحزم متكاملة في المنطقة الترفيهية الداخلية المتكاملة تشمل ألعاب الفيديو والمسابقات والفنون والحرف لضمان استمتاع كل أفراد العائلة وآبائهم بتجارب ترفيه وتشويق مثالية.

وتشمل مناطق الألعاب الخمس «لعبة الملاكم» و«القيادة السريعة» التي تشمل تنافساً بين الآباء والأطفال ومنطقة ألعاب «تعاون الأصدقاء» المتضمنة 30 لعبة تتطلب مهارات منها «ضرب كائنات مينيونز» ولعبة «القفز للحصول على التذاكر» التي تساعد الأطفال على كسب تذاكر عن العلامات التي يحققونها لاستبدالها بجوائز مميزة.

ومن مناطق الألعاب الرئيسية أيضاً منطقة «الألعاب الطريفة» تتطلب مهارات في التنسيق بين النظر وحركة اليدين وتتضمن ألعاب مثل «جائزة مكعب» و«إسقاط الصنارة» وتقدم للشباب تسلية غير محدودة مع فرص الفوز بالجوائز. ويمكن للأطفال الأصغر سناً، الركوب على مجسمات الخيل في منطقة «كيدي رايد زون»، بينما يمكن للأطفال الأكثر قدرة على المنافسة التنافس في المنطقة الرياضية في ألعاب الهوكي وكرة السلة. دبي- البيان

منتجع أتلانتس النخلة يطلق «ورشة المرح العائلي»

تعتبر مدينة دبي الوجهة السياحية الأولى خليجياً وعربياً في جذب السياح إليها من مختلف جنسيات العالم على مدار العام؛ فالإمارة تحظى بمحبة كل الناس الذين يتوافدون إليها من داخل الدولة وخارجها لقضاء أوقات عائلية سعيدة خلال عطلتي العيد والصيف والتمتع بالعروض والفعاليات الكرنفالية المخصصة لجميع الأعمار ضمن أجواء احتفالية بهيجة بما يحول أيام العطلة في دبي إلى لحظات وذكريات جميلة لا تنسى.

وتعج مراكز التسوق في الإمارة السعيدة هذا الموسم بالعديد من الفعاليات الشيقة والخصومات المميزة التي يتهافت عليها الزوار للظفر بالمزايا والعروض الرائعة ضمن أجواء احتفالية مليئة بالكثير من الخيارات التي تضفي المتعة والترفيه إلى تجربة التسوق الفريدة في أركان المدينة المزدهرة.

الأطفال

وتحظى دبي بمكانة خاصة في قلوب الأطفال الذين يمكنهم الاستمتاع بعددٍ كبير من الفعاليات والنشاطات الترفيهية خلال عطلتي العيد والصيف، تأتي في مقدمتها فعاليات “عالم مدهش” أحد أكبر الوجهات التعليمية والترفيهية المغلقة على مستوى المنطقة في مقر مركز دبي التجاري العالمي، الذي يتيح للأطفال فرصة إطلاق مواهبهم وإبداعاتهم عن طريق اللعب والمرح من خلال مجموعة واسعة من الألعاب والمسابقات المسلية، إضافة إلى عروض الشخصيات الكرتونية المتنوعة وما تحمله من جوائز قيمة وهدايا فورية للزوار الصغار.

ويمتد عالم مدهش عبر ثماني قاعات مستقلة تمتاز كل منها بهوية خاصة تحتل مساحة إجمالية تزيد على 34,000 متر مربع تجعل منه عالماً من الإثارة والحماس، ويقدم العالم الصغير لزواره من الأطفال والكبار مجموعة واسعة من النشاطات أبرزها «متاهة المرايا»، و«المزلقة»، و«فلاي جمب»، و«فالكيري»، و«إكس رايدر»، وغيرها.

دبي مول

ويستقبل مركز التسوق الأكبر عالمياً بجميع محاله التجارية ومرافقه الترفيهية السياح والزوار بتقديم توليفة من الفعاليات الممتعة عبر باقة متنوعة من النشاطات التي تنثر الفرح والبهجة في الأجواء والمخصصة للعائلات، فضلاً عن الفعاليات الاحتفالية والعروض الترفيهية المختلفة، منها عروض الأزياء العصرية المستمرة لغاية 25 يوليو الجاري ضمن مهرجان «الأزياء للأطفال»، وعروض «الرسم على الوجه» المخصصة للأطفال من قبل فنانين يجوبون أرجاء المول لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال، إلى جانب تقديم الهدايا وتوزيع البالونات والتذكارات.

كما تضم الفعاليات الاحتفالية تعريف الزائرين والسياح بالتراث الإماراتي الأصيل عبر عروض الضيافة العربية وفرص التقاط الصور مع الصقور، وسط أجواء موسيقية عربية على يد عازفين متخصصين تطرب مسامع زوار المول بأجمل الأنغام، كما يمكن لعشاق التزلج الاستمتاع بالرقص على حلبة التزلج على أنغام الموسيقى الحماسية، فضلاً عن عروض «قرش البحر الكاريبي» في دبي أكواريوم والمستمرة لغاية 15 أغسطس المقبل.

ويستمر «دبي مول» في احتفالاته التي استهلها في أواخر شهر رمضان المبارك مروراً بأيام عيد الفطر السعيد في تقديم عروضه المتنوعة ضمن فعاليات مهرجان «مفاجآت صيف دبي» من خلال الخصومات الكبيرة على المشتريات المتنوعة من محاله التجارية التي تصل إلى نسبة 70%.

مول الإمارات

ويتميز “مول الإمارات” هذا العام من خلال عروض مسرحية لوني تونز “سارق الدجاج الغامض” والمخصصة للأطفال، التي تعرض للمرة الأولى وتستمر لغاية 26 يوليو الجاري يرافقها ورشات عمل خاصة بالفعالية التي جذبت أعداد متهافتة من الزوار منذ اليوم الأول لعرضها.

وجرى تصميم المسرحية لإسعاد الأطفال خلال عطلة العيد وإتاحة الفرصة أمامهم لمشاهدة الشخصيات الكرتونية الشهيرة «باغز باني»، و«دافي داك» و«تاز».

ديرة

وشارك مركز “سيتي سنتر ديرة” زوراه فرحة العيد من خلال البرنامج الترفيهي الذي استمر طيلة أيام العيد الثلاثة والذي تضمن عروض «الباليه» بمشاركة 25 راقصاً وراقصة من روسيا أتاحوا لمرتادي المركز فرصة التعرف والاستمتاع برقصات الباليه، إلى جانب الضيافة العربية الأصيلة التي تحلى بها من خلال تقديم التمر والقهوة العربية والحلويات الشرقية للمتسوقين، فضلاً عن توزيع العيدية على الصغار.

كما أتيحت الفرصة أمام المتسوقين والزوار والسياح في “سيتي سنتر ديرة” للتعرف على التراث الإماراتي الأصيل من خلال عروض فرقة اليولة التراثية الإماراتية.

مردف

وتميز مركز “سيتي سنتر مردف” خلال أيام عيد الفطر السعيد بعروض «البيانو» الموسيقية المستمرة لغاية 21 يوليو الجاري والتي أتيحت لجمهور الزوار والمتسوقين من خلال «فقرة البيانو» الممتدة لثلاث مرات يومياً ولمدة نصف ساعة متواصلة.

كما خصص مركز “سيتي سنتر مردف” ورشات للأعمال اليدوية لزواره الصغار خلال أيام العيد، وسط تعريف المتسوقين بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة في الإمارات.

عيدية سارة

وأتيح لمتسوقي مدينة دبي من الزوار والسياح فرصة الاشتراك في مسابقة “عيدية سارة” التي تمكنهم من الفوز بنصف مليون درهم يومياً لدى تسوقهم في مختلف مراكز دبي التجارية.

خيارات عديدة

ويقدم مركز «ميركاتو» في جميرا خيارات عديدة تمزج بين الترفيه والبهجة ومتعة التسوق وسط أجواء كرنفالية مميزة لجميع أفراد الأسرة، حيث إن المركز يتيح للمتسوقين بقيمة 200 درهم ما بين الفترة من 9 لغاية 22 يوليو الجاري فرص عديدة للفوز بقسائم شراء بقيمة تتراوح بين 5 إلى 10 آلاف درهم، إلى جانب فرصة الفوز بإقامة فاخرة في مجموعة «ميدان» للفنادق والضيافة، فضلاً عن الجوائز والسحوبات المتنوعة على الساعات الفخمة والعطلات الفاخرة وقسائم الشراء المجانية.

كما يوفر «ميركاتو» لزواره الصغار في الفترة بين 17 – 31 يوليو الجاري فرصاً مليئة بالتشويق والإثارة من خلال الاستمتاع بعروض السيرك الأفريقي المحترف، والسيرك المتنقل، وعروض الساحر الكوميدي، وسيرك أطفال أوروبا، وسيرك الألوان.

وفي الفترة بين 17 يوليو لغاية 29 أغسطس المقبل يقدم المركز العريق عروض السيرك المتنقل، وورشات عمل السيرك للأطفال التي من خلالها يتم تعليم الأطفال وتدريبهم على فنون السيرك وأبرز المهارات الأدائية وغيرها من النشاطات المضحكة والمسلية.

Email