اليوم اختتام عروض «باربي» في مركز الغرير

«باربي» لاقت إعجاب العائلات من مختلف الجنسيات (من المصدر)

ت + ت - الحجم الطبيعي

تختتم اليوم "الأحد" عروض "باربي" في مركز الغرير، وهي أحد العروض المميزة لمفاجآت صيف دبي2012، ولاقت إعجاباً كبيراً واستحساناً واسعاً من قبل العائلات من مختلف الجنسيات، حيث أمتعتهم باربي وأصدقاؤها بعروض تفاعلية شيقة أمضى معها الأطفال أوقاتاً ممتعة. ويمكن للجميع متابعة هذه العروض المجانية اليوم الأحد.

حيث ستقدم على مسرح العروض في مركز الغرير ثلاث مرات، وذلك في الساعة 6:30 و7:30 و9:00 مساءً. ويستضيف مركز الغرير، أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات العام 2012، الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجهة لكافة أفراد العائلة والتي تعزز من الأجواء الاحتفالية لحدث مفاجآت صيف دبي.

كما أطلق المركز مع بداية حدث المفاجآت في 14 يونيو الماضي حملته الترويجية تحت عنوان "الماء والمرح وجوائز مثيرة"، حيث يقدم طوال المفاجآت ألعاباً مائية ومرحاً عائلياً متنوعاً، بالإضافة إلى فرص ربح جوائز بقيمة إجمالية تصل إلى 3 ملايين درهم ضمن حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث يتاح للمتسوقين دخول سحوبات أسبوعية على خمس جوائز بقيمة 50 ألف درهم، بالإضافة إلى جائزة أسبوعية كبرى بقيمة 500 ألف درهم، وذلك مقابل التسوق بـ 200 درهم من أي من المراكز المشاركة ومن ضمنها مركز الغرير.

 

Email