نصائح «باربي» مصممة الأزياء تجتذب الأطفال وعائلاتهم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اجتذبت شخصية الفتاة الشقراء الأنيقة "باربي" العديد من الأطفال وعائلاتهم حول المسرح الرئيسي بمدينة الغرير، احدى الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات2012، حيث أدت الشخصية العالمية المحببة للأطفال والفتيات عرضها الشيق "أستطيع أن أكون مصممة أزياء"، وقامت باستعراض شغفها بالموضة والأزياء أمام الحاضرين الذين تفاعلوا مع العرض.

وتميز العرض بكونه تفاعلياً يتضمن مشاركة الجمهور، حيث حثت الأطفال على الوقوف والمشي واتخاذ وضعيات عارضي الأزياء السوبر، وتم اصطحاب طفلين إلى وسط المسرح ليمشيا بجانب باربي على ممشى عرض الأزياء.

وشارك أصدقاء باربي، كين وتيريزا في العرض، الذي قدم للحضور معلومات مفيدة في مجال تصميم الملابس والأزياء، حيث استعرضت الشخصية الشقراء المحبوبة أحدث صيحات الأزياء، وكيفية انتقاء قطع الملابس لتتلاءم معاً في الشكل واللون، وكيفية اختيار تسريحات الشعر والمكياج والإكسسوارات، بالإضافة إلى كيفية المشي على ممشى عروض الأزياء لإبراز جمال ما ترتديه الفتاة.

وقالت فادية عمران، وهي مقيمة باكستانية ووالدة لطفلين هما هدى ونبا: شكل العرض مفاجأة جميلة بالنسبة لنا، رغم أننا كنا على علم بوجود العرض، لكننا لم نتوقع أن يكون بهذه الروعة" وأضافت "يحب طفلاي شخصية باربي كثيراً، ويمتلكان عدداً كبيراً من دمى باربي في المنزل، إلا أن رؤيتها وهي تؤدي بشكل حي على المسرح هو أمر مختلف ورائع، لذلك فرحت وأنا أتابعهما يصفقان بسعادة طوال العرض".

وقال الطفل السوري عطا معوض: "أعجبني العرض كثيراً، لقد كان أداء باربي وأصدقائها مذهلاً، كما أحببت الغناء والرقص اللذين تضمنهما العرض، وحصلنا على فرصة لمشاهدة ملابس جميلة وأنيقة". واصطحبت الفلبينية جوديث مبالايغ طفلتها جوليانا لمتابعة العرض، وبعد انتهائه قالت:

"يمزج هذا العرض بين العنصرين التعليمي والترفيهي، وابنتي تحب دمية باربي كثيراً، وتحب ممارسة شغفها بالأزياء على دميتها، حيث تقوم بإلباسها ملابس مختلفة وتصفف شعرها بتسريحات متنوعة". وأضافت "يبدو لي أنها حصلت على أفكار جديدة في مجال الملابس والأناقة لتقوم بتطبيقها على الدمية بمجرد العودة إلى المنزل".

عرض رائع

ويقول ياس الأوسي، وهو طبيب عراقي مقيم في دبي: "هذا العرض رائع، لقد سعدت بمتابعة ابنتي مينا والفرحة تغمرها لمشاهدة شخصيتها المفضلة تؤدي العرض أمامها مباشرة، لقد كانت لحظات سعيدة بالنسبة إلي، ومفيدة وممتعة لابنتي".

ومن بين المتابعين كانت عائلة هندية تستمتع بالعرض، وتتكون من رودني وسوزان وميليسا وسيينا، الذين أفادوا باستمتاعهم بالعرض، وقال رودني: "كانت شخصية باربي التي وقفت أمامنا على المسرح مميزة جداً، فقد استطاعت أن تجتذب تركيز أطفالي الكامل، وأعتقد أن هذه النوعية من العروض يجب أن تتكرر خلال فصل الصيف، لما تقدمه من متعة وفائدة للأطفال خلال إجازتهم الصيفية، واتطلع وعائلتي إلى حضور المزيد من هذه العروض في مركز الغرير". م

 

 

 

واعيد

 

 

 

تقام عروض "باربي": "أستطيع أن أكون مصممة أزياء" ضمن حملة مركز الغرير، لمواكبة الأجواء الاحتفالية الصيفية العائلية في دبي بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي 2012.

ويستضيف المركز 3 عروض يومية لشخصية باربي، تستمر حتى الأول من يوليو، وذلك في الساعة 6:30 و7:30 و9:00 مساءً، مع توفر عرض إضافي يومي الخميس والجمعة في الساعة 5 عصراً، وذلك لإتاحة الفرصة للمزيد من العائلات لمتابعة العرض الشيق.

Email