رقص وغناء يجذب الزوار من جميع الجنسيات

عرض احتفالي ينثر المرح في برجمان

أجمل الأوقات يمضيها مدهش مع أصدقائهمن المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع أجواء الصيف المرحة التي تعم أرجاء دبي، والفعاليات والعروض الترويجية التي تجذب الزوار من مختلف الجنسيات، تقدم مراكز التسوق كل ما هو ممتع ويثري تجربة زوارها.

ومن بين العروض المذهلة التي يقدمها مركز برجمان لزواره «عرض احتفال مدهش»، الذي انطلق في مركز التسوق في 21 أغسطس ويستمر حتى 27 أغسطس، حيث يلتقي مدهش، الشخصية المحببة بمعجبيه من جميع الأعمار والجنسيات بثلاثة عروض يومية في الأوقات التالية 6:00 و7:30 و8:50 مساءً. واستمتع الزوار بهذا العرض، حيث قام مدهش، مع 6 من أصدقائه، بالتفاعل مع الجمهور وقدموا ترفيهاً منقطع النظير في موسم الفرح والتسوق. وتفاعل الصغار مع شخصيتهم المحببة وغنوا ورقصوا معه ومع أصدقائه.

شخصية رائعة

وكان من بين الحضور عبد الله جمال الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، حيث استمتع بصحبة أخيه بأداء مدهش وأصدقائه، وقال: «أحب مدهش، وأرى هذه الشخصية الرائعة تقريباً في كل مكان أذهب إليه في دبي. أشعر بسعادة بالغة وأنا أراه يرقص على المسرح مع أصدقائه ويشارك الصغار رقصه وغناءه». كما بدا على وجه شقيقه الذي يبلغ سنتين من العمر السعادة والمرح بالأداء الرائع الذي حضره مباشرة على المسرح.

لقاء مباشر

وعبّرت آريا نور، من الهند، عن سعادتها بلقاء مدهش والشخصيات المرحة الأخرى ومتابعتها مباشرة على المسرح، وقالت: «أعجبني العرض والشخصيات المرحة على المسرح كثيراً، أحب مدهش، كما أن شخصيتي المفضلة من بين أصدقاء مدهش هي القرد الذي يؤدي رقصات رائعة وحركات ممتعة على المسرح».

وكانت آريا بصبحة والدها وشقيقتها، وقال والدها: «إنه من أجمل عروض الصغار المسرحية التي شاهدتها. فبالإضافة إلى أنه عرض ممتع، يشارك الصغار الفرقة الرقص والغناء واللعب مع شخصية مدهش الرائعة، إنه أحد العروض التفاعلية الناجحة في دبي. أشعر بسعادة لأنني أحضرت صغاري إلى هنا كي يعيشوا هذه التجربة الرائعة».

ألعاب جذابة

قالت كاولا التي تبلغ من العمر 9 سنوات، وكانت ترقص على نغمات الموسيقى مع شخصيتها المحببة مدهش: «العرض ممتع ومسلٍ. كانت الألعاب جذابة ومبهجة، وقد استمتعت كثيراً بالعرض، بالتأكيد سأعيدها مرة أخرى وسأتابع مدهش في عروضه القادمة».

Email