العرض الأخير اليوم بمشاركة صغار مركز دبي للتوحد

ختام «أزياء الصيف مع مدهش» بعد عروض مبهرة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تُختتم اليوم في «فستيفال سنتر»، دبي فستيفال سيتي مول، فعالية أسبوع الأزياء التي تقام تحت عنوان «أزياء الصيف مع مدهش» وأمتعت الجمهور وأبهرتهم على مدار أسبوع في مركز التسوق بالعديد من الأنشطة مثل عروض الأزياء للصغار وورشة صمم القميص الخاص بك وورشة الخبراء (للأهالي) واصنع عطرك ونجم غلاف المجلة. وتعتبر هذه الفعالية إحدى الفعاليات الأساسية لحدث «مفاجآت صيف دبي» كما يشارك اطفال مركز دبي للتوح فيها.

واحتشد أمس العديد من زوار المركز التجاري ومن مختلف الجنسيات والأعمار أمام منصة العرض لمتابعة عرض مشوق آخر للأزياء، حيث بدأ العرض في الساعة السادسة مساءً، وقام مجموعة من العارضين والعارضات الذين تتراوح أعمارهم بين 8 – 12 سنة بعرض أحدث تشكيلات ملابس الصيف لعام 2014 من ماركات من متجر ستاديوم. ومع وجود الملابس ذات التصميم الرائع وتلقي الصغار التدريب الخاص لهذه الفعالية، كان أداء الصغار محترفاً كما لو أنهم عارضو أزياء محترفون.

ألعاب ممتعة

وعند انتهاء العرض، فاجأ مدهش أصدقاءه ومحبيه وصعد على المسرح وبدأ بالرقص مع فرقته الذي قاموا بأداء بعض الألعاب الممتعة والرقصات التي ألهبت حماس العائلات من أهالي الأطفال المشاركين وزوار مركز التسوق ونثرت الفرحة في الأجواء.

وكان من بين الحضور علي النعيمي وشقيقته ريم من دبي، وقد استمتعا بالعرض كثيراً، وقالت ريم: «كان العرض مذهلاً، لقد كان أداء العارضين كالمحترفين الذين نراهم على التلفزيون. كما أن الملابس كانت رائعة. أحلم بالمشاركة في هذا العرض، وسأطلب من والدتي تسجيل اسمي للمشاركة في عرض «أزياء الصيف مع مدهش»» السنة المقبلة. أما شقيقها علي، فكان ينتظر دوره في ركن التلوين على الوجه، وقال: «أنتظر دوري بفارغ الصبر كي ألوّن وجهي، إنها فعلاً تجربة رائعة أود القيام بها أكثر من مرة».

فعاليات مفضلة

وكان من بين الحضور أيضاً الأخوان فايز وفارق الزعيبي، من سوريا واللذان يزوران دبي مع عائلتهما المستقرة في السعودية. فايز عبّر عن سعادته بهذه الفعالية التي أثارت حماسه، وقال: «هناك العديد من الصغار مع عائلاتهم في مركز التسوق، كما أن هناك الكثير من الأمور التي نستطيع القيام بها هنا.

زيارتنا إلى دبي رائعة، قمنا خلالها بالعديد من النشاطات الممتعة وشاهدنا فعاليات مذهلة مثل عرض الأزياء وشخصية مدهش التي أحبها كثيراً». أما شقيقه فاروق فقد كانت فعالية صمم القميص الخاص بك إحدى الفعاليات المفضلة لديه، وقال: «أحببت طريقة تعليمهم لنا، وكيف نقوم بابتكار قميص خاص بطريقة مبدعة، سأرتدي هذا القميص المميز الذي ابتكرته».

كما شهد العرض أيضاً حضور مختصة أزياء الصغار دارين ويليامز التي تحدثت عن أحدث صيحات الموضة للصغار وأعطت بعض النصائح للأهل حول اختيار الملابس التي تناسبهم. وقد استفاد الحضور من الأهالي من هذه المعلومات القيمة واعتبروها إضافة مميزة.

استمرت فعالية «أزياء الصيف مع مدهش» لمدة أسبوع، حيث بدأت في 6 أغسطس وتختتم اليوم 12 أغسطس.

ومنحت هذه الفعالية الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 – 16 سنة الفرصة لاختبار تجربة عالم عرض الأزياء بكل ما فيها من مرح وتشويق، حيث اختبر العارضون والعارضات كل مرحلة من مراحل عرض الأزياء من التحضير إلى الخروج إلى خشبة العرض والمشي بطريقة احترافية، وتلقوا نصائح مفيدة من متخصصين ومحترفين.

فعاليات اليوم الختامي

تبدأ فعاليات اليوم بورشة صمم القميص الخاص بك ونجم غلاف المجلة في الساعة 4:30 عصراً، يليها عرض أزياء للأطفال لأحدث تشكيلات الأزياء من متاجر ماكس وبيبي شوب وفورإيفر 21 وستاديوم في الساعة 6:00 مساءً والذي سيستمر لحوالي 35 دقيقة، ثم سيقوم مدهش بتوزيع شهادات وهدايا تذكارية للمشاركين في العرض. وسيتم دعوة أهالي الصغار من الجمهور والزوار للمشاركة في ورشة الخبراء (للأهالي) .

وسيقوم كافة الأطفال الذين شاركوا في الفعالية، والبالغ عددهم 40، بالصعود على خشبة المسرح في اليوم الختامي، كما سيشارك عدد من أطفال مركز دبي للتوحد خلال العرض في بادرة تدل على قدرتهم على المشاركة في الفعاليات المجتمعة المختلفة والعمل على دمجهم في المجتمع.

Email