العروض الترفيهية تستقطب زوار دبي فستيفال سيتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

لطالما كانت العروض الجوالة المليئة بالألوان والشخصيات المرحة جزءاً لا يتجزأ من أجواء الاحتفالات في دبي. وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في كل عام على إضفاء صبغة جديدة للعروض الجوالة خلال حدث «مفاجآت صيف دبي». لذلك، استقطبت المؤسسة هذا العام مجموعات متنوعة من الفرق التي تقدم عروضاً حية تُضفي أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية والنشاط على مراكز التسوق في دبي. وكان من بين هذه الفرق موكب الحيوانات المتجول ووحوش موشي، التي جالت في جميع ردهات دبي فستيفال سيتي مول.

وقد استوقف المتواجدون في دبي فستيفال سيتي مول من الكبار والصغار هذه العروض الجوالة من الشخصيات المرحة واغتنموا فرصة تواجدها لتصويرها والتقاط الصور التذكارية معها. حيث نثرت الفرح والبهجة في نفوس المتسوقين وجعلت من تسوقهم تجربة فريدة مليئة بكل ما هو جديد. وقد ضم موكب الحيوانات المتجول منها: غوريلا داخل قفص، وفيل، ونمر، وفرس نهر، وحمار وحشي، بالإضافة إلى مهرج ولاعب خفة يقوم بالخدع، وكانت تصدر من الموكب أصواتاً تشبه أصوات حيوانات الغابة. وقد احتشد الجمهور وشاهدوا بحماسة هذا العرض الرائع المليء بالمتعة والتشويق.

وبالإضافة إلى موكب الحيوانات المتجول، كانت شخصيات وحوش موشي الرائعة التي حققت نجاحاً كبيراً وأعلى نسبة مبيعات ألعاب على الإنترنت في دول الخليج، تبهر الصغار أيضاً في دبي فستيفال سيتي مول، حيث جذبت انتباه الجميع استوقفتهم أيضاً ونشرت البسمة على وجوه جميع الصغار المتواجدين.

ومن بين الحاضرين الذين استمتعوا بهذه العروض الشيقة كان فهد حمد، القادم من دولة الكويت الذي أخذ صورة له مع بعض الشخصيات. وقال: «العروض الجوالة من شأنها أن تبعث المرح في نفوس الحضور وتُثري تجربة التسوق، كما أن هذه الشخصيات تبدو رائعة ومختلفة. يجب استغلال فرصة تواجدهم والتقاط الصور معهم كما فعلت أنا. سأضيف هذه الصورة إلى ألبومي على حسابي في الفيسبوك وانستجرام الخاصين بي كي يراها أصدقائي.

Email