«برجمان» يستقطب محبي شخصيات «ترانسفورمرز»

شخصيات ترانسفورمرز في برجمان من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت الشخصيات الكرتونية الشهيرة «ترانسفورمرز» فعاليات مفاجآت صيف دبي بالعرض المرخص من شركة هاسبرو الذي أقيم في برجمان، كعرض أول في منطقة الشرق الأوسط. وحضر ممثلو وسائل الإعلام العرض الحي الذي أقيم أول من أمس في بداية حافلة لعروض «ترانسفورمرز» المستمرة على مدار 10 أيام ضمن مفاجآت صيف دبي، الممتدة لمدة شهر من الترفيه العائلي وعروض التسوق الرائعة.

واستمتع الصحافيون وعائلاتهم بجلسات «لقاء وإلقاء التحية» مع شخصيات «سايبرترون» الثلاث الأبرز وهم «أوبتيموس برايم»، و«ميجا ترون»، و«بمبلبي»، وذلك قبل التقاط الصور مع سيارة «كامارو» الصفراء التي تتحول إلى «بمبلي» في المسلسل الكرتوني والتي تعرض في برجمان.

ويجري تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع برجمان، ويستمر حتى 9 أغسطس، ويعيد العرض الذي يستمر لمدة 20 دقيقة الحياة إلى شخصيات «سايبرترون» الثلاث الأبرز وهم «أوبتيموس برايم»، و«ميجا ترون»، و«بمبلبي» في ثلاثة عروض تقام في 6:00 مساءً، و7:30 مساءً، و8:50 مساءً. ويعقبها جلسات «لقاء وإلقاء التحية» للأطفال التي تسمح لهم بالتقاط الصور مع شخصياتهم المفضلة.

تجربة تسوق مميزة

وقال لي ريغان، رئيس العمليات، برجمان: «يتطلع برجمان مجدداً ليصبح جزءاً من فعاليات مفاجآت صيف دبي باعتباره أحد رواد قطاع التجزئة في دبي، بالإضافة إلى كونه شريكاً استراتيجياً طويل المدى لهذا الحدث الرائد. وينصب اهتمامنا على توفير تجربة تسوق مميزة مع مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والخصومات والسحوبات والعروض الترويجية بالإضافة إلى العروض الترفيهية للعائلات للتسوق مع الأطفال خلال العطلة الصيفية».

ولعشاق السرعة يعرض برجمان سيارة «كامارو» الصفراء التي تتحول إلى «بمبلي» في المسلسل الكرتوني، وخلال الفترة من 2 أغسطس إلى 5 سبتمبر يمكن للأطفال زيارة برجمان والتقاط الصور مع السيارة ومشاركتها عبر الإنترنت ليحظوا بفرصة للفوز بجوائز رائعة.

ويمثل عرض «ترانسفورمرز» بداية فعاليات مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي المهرجانات والتجزئة، والتي تستمر من 2 أغسطس وحتى 5 سبتمبر. وخلال هذه الفترة، فإن المتسوقين على موعد مع مجموعة من الصفقات وعروض التسوق الممتعة والعديد من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة في جميع أنحاء دبي. وعرض «ذا ديسيبشن كلون» هو من إنتاج شركة «إنفنت» المختصة في المنطقة لحلول الفعاليات والمرخصة للفعاليات الحية من قبل شركة «هاسبرو».

Email