عالم مدهش يعتني بالأطفال في حضانته الخاصة

عناية خمس نجوم البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتني عالم مدهش بالأطفال من مختلف الجنسيات دون سن الرابعة، حيث يستقطب زواره من الأطفال من سن يوم واحد وحتى 4 سنوات ويتيح «عالم مدهش» خيارات وساعة أمام الأطفال والعائلات لقضاء أوقات ممتعة ومسلية متاحة للجميع.

مع اختلاف الأركان والألعاب حرصت مؤسسة دبي للمهرجانات على وجود حضانة للأطفال بها كل ما يمكن أن يساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم وتعلم أشياء جديدة تحت إشراف مدربين على أعلى مستوى. وتتمتع حضانة الأطفال بأجواء وألعاب طفولية أكثر من رائعة تحت إشراف ماريسا وجانلين مثل التزحلق وتسديد الكرات على المرمى ورمي الكرات داخل السلة ووجود ممرات للمرح والتسابق وألعاب السيارات الصغيرة ومنصات بالأرقام لتصوير الأطفال بعد الفوز في الألعاب وترتيب مكعبات الصور وإعادة رسم اللوحة مرة أخرى بالإضافة الى وجود ألعاب الحيوانات الأليفة.

وسيتمكن الأطفال من دون أربع سنوات من الاستمتاع مع عائلاتهم في ركن الحضانة حيث يلعب الكبار أيضاً مع أطفالهم داخل الحضانة ويمضون أوقات مسلية ويستمتعون معا بالتقاط الصور التذكارية في جو يتمتع بكل درجات الآمان مع ألعاب الأطفال الصغيرة.

ولعل من اللافت هذا العام، تنوع جنسيات الزوار بشكل كبير وإقبال الفتية والفتيات بشكل متكرر نظراً لتوفر مجموعة من الألعاب التي تناسب هذه الفئة وتساهم المساحة الكبيرة لـ«حضانة الأطفال» في استقبال الأعداد الكبيرة من زوارها من داخل الدولة وخارجها.

ولا يقتصر عالم مدهش على توفير التسلية والمرح للأطفال الصغار فحسب، فبينما ينعم الأطفال بالمرح والتسلية في أجواء آمنة سيتمكن أولياء الأمور أيضاً من تمضية أوقات مسلية في المناطق والأماكن المخصصة لهم، والتي تتضمن استراحات ومطاعم متنوعة وغيرها.

 

Email