عالم مدهش يقدم للأطفال واليافعين طعماً آخر للفرح

العاب مختلفة تنتشر في اركان عالم مدهش من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم "عالم مدهش" للأطفال الصغار طعما آخر للفرح عبر مجموعة من الألعاب التي انتشرت في قاعاته الست. حيث يجد الكثير من الأطفال فرحتهم في اختبار بعض الألعاب التي يجربون من خلالها مهاراتهم، أو يدخلون في منافسة صغيرة مع أقرانهم من الكبار ليجربوا عددا من الألعاب التي يستخدمها الكبار لكن صممت لتناسب أعمارهم وتشعرهم بأنهم منافسون أقوياء.

جولي ترولي

ويضم "عالم مدهش" لعبة "كريزي فاير" لفئة اليافعين، بالإضافة إلى لعبة مماثلة للأطفال وهي "جولي ترولي" تناسب امكانياتهم الصغيرة في التحدي، وتجعلهم يطيرون في الجو كفراشات صغيرة تضفي إلى "عالم مدهش" المزيد من الجمال والكثير من الحب والفرح، ويعتمد مبدأ اللعبة على الدوران بسرعة لا تزعج الأطفال، ولا تشكل خطرا عليهم، مع الأخذ بعين الاعتبار وضع حزام الأمان، والجلوس بشكل آمن.

وجربت زينب 7 سنوات وأخوها بوبكر 5 سنوات اللعبة لأول مرة، حيث شجعتهما والدتهما على تجربتها، وقالت زينب: "أنا سعيدة لأني استمعت إلى كلام والدتي، وجربت اللعبة، إنها حقا جميلة وغير مخيفة، مثل كل الألعاب في عالم مدهش التي أريد أن أجربها كلها". كذلك استمتع محمد 6 سنوات وراشد 7 سنوات باللعب في "عالم مدهش"، الذي وجداه رائعا، وفيه كل شيء جميل.

واختار محمد وراشد تجربة لعبة "بالورينا" التي تنطلق بهم في رحلة جميلة كأنها سفينة فضاء تحلق خارج نطاق الأرض لتسبح بين الكواكب في المجرة، وقال خالد: "كنت مترددا في البداية، وظننتها لعبة مخيفة، لكن حين بدأت ترتفع وتنزل وتدور شعرت بالفرح وكأنني حقا أحلق في الفضاء، أحببت اللعبة وأريد أن أكررها مجددا".

المصيدة الملونة

ولا يمكن للأطفال أن يمروا أمام لعبة "المصيدة الملونة" دون ان يبدؤوا بأخذ الإذن من الوالدين ليجربوها فألوانها جميلة وشكلها رائع، ولا يمكن أن تهمل أبدا، حيث صممت على شكل فناجين جميلة وملونة، تدور بالأطفال ليدور معهم شريط ذكرياتهم الرائع في عالم مدهش.

ويقضي الأطفال وقتا رائعا وهم يحبسون أنفاسهم تارة تعلو ضحكاتهم وصراخهم تارة أخرى، كلما علت بهم "السفينة" هذه اللعبة المشهورة التي يهواها الكبار والصغار، ترتفع نحو الأعلى على شكل نصف دائرة، وتعلو وتهبط لتطبع على وجوه الأطفال ضحكة رائعة، وصرخة فرح طفولية جميلة. كثيرة هي الألعاب التي خصصت للأطفال في "عالم مدهش"، الذي اعتاد أن يقدم لهم كل عام الجديد والمفرح، فهم زواره الدائمون وأحبابه الذين ينتظرون قدومه كل صيف، حيث يستضيف عالم مدهش سنويا أكثر من 500 ألف زائر من مواطنين ومقيمين وسياح من مختلف الجنسيات والأعمار.

 

Email