«وريزدنس البستان» يقدم خصومات

■ عروض الصيف من فندق البستان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر «مركز وريزدنس البستان»، الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، توفير «خدمة الحجز المبكر» مع خصومات مميزة خلال فترة المعارض الرئيسة المقبلة في المدينة.

وسوف يتمكن العارضون والزوار من الاستمتاع بحجز غرف فردية أو مزدوجة، مع إمكانية الترقية إلى غرفة ذات مستوى أعلى، وذلك بسعر 450 درهماً فقط، وذلك في حال تم الحجز قبل 15 يوماً من بداية أي من المعارض الكبرى، مثل معرض سيتي سكيب، أضخم الفعاليات العقارية وأكبرها تأثيراً على مستوى المنطقة، لذي سوف يقام في الفترة ما بين 8 إلى 10 من سبتمبر، ومعرض جيتكس شوبر، معرض المستهلكين الأكبر والأكثر نفوذاً لبيع أجهزة تقنية الاتصالات والإلكترونيات في الشرق الأوسط، والمقرر أن يكون في الفترة ما بين 18 و22 أكتوبر، إضافة إلى معرض الخمسة الكبار، أكبر معرض تجاري في منطقة الشرق الأوسط لمنتجات ومواد البناء، الذي سوف يقام في الفترة ما بين 23 حتى 26 نوفمبر من العام الجاري 2015.

مرافق مختلفة

ويمكن للضيوف أيضاً التمتع بمجموعة واسعة من المرافق المختلفة في الفندق، مثل مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد مع مرافق منفصلة للرجال والنساء، جنباً إلى جنب مع حوض السباحة الذي يتم التحكم في درجة حرارته.

الخصم شامل وجبة الإفطار وإمكانية الاتصال المجاني بخدمة الإنترنت اللاسلكي الواي فاي، ويخضع لـ10% رسوم خدمة، و10% رسوم البلدية، إضافة إلى 10 دراهم رسم السياحة لكل غرفة في الليلة الواحدة، وأسعار الغرف تخضع لمدى توافرها وسرعة الحجز المسبق لها.

المكان الأمثل

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز وريزدنس البستان: تشتهر دبي بأنها المكان الأمثل للاجتماعات واللقاءات والمؤتمرات والمعارض في سوق المنطقة، حيث تؤدي دوراً مهماً في قطاع الضيافة. فعلى مر السنين، أصبحت هذه المعارض بلا شك أهم المعارض في منطقة الشرق الأوسط، مع التزايد المستمر في المساهمات من مختلف البلدان. نحن دائماً نقدم أسعاراً خاصة للضيوف المشاركين في هذه الفعاليات والزوار لتقديم الدعم لهذه المعارض، ونحن ندعو كل من المندوبين والضيوف إلى الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة، للبقاء معنا واكتشاف دفء وكرم الضيافة لدينا.

Email