خلال «مفاجآت صيف دبي»

منتجعات صحية في دبي تقدم تخفيضات بنسبة 50%

عروض كبيرة من المنتجعات خلال مفاجآت صيف دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم حدث "مفاجآت صيف دبي 2012" فرصة للباحثين عن طريقة للتغلب على حرارة الصيف، وذلك من خلال العروض القيمة التي تقدمها أفخر المنتجعات الصحية في دبي خلال فترة حدث المفاجآت الممتد بين 14 يونيو و14 يوليو، ضمن برنامج "عروض المنتجعات الصحية في دبي".

ويحظى ضيوف منتجعات دبي الصحية هذا العام بعروض مذهلة وتخفيضات تصل إلى 50% على العلاجات المتميزة لتجديد الحيوية، واستعادة النشاط، ومكافحة علامات التقدم في السن، والحصول على بشرة تتألق نضارة، وتشع شباباً وحيوية، بالإضافة إلى فرص كبيرة للفوز بقسائم بـ 5000 درهم إماراتي.

سوفتاتش سبا، فندق كمبينسكي مول الإمارات

ويقدم منتجع سوفتاتش الصحي بفندق كمبينسكي مول الإمارات خلال مفاجآت صيف دبي "سوفتاتش نافاراكيزي"، وهي معالجة هندية قديمة لتخفيف حرارة الجسم خلال فصل الصيف. وهي رحلة للعناية بالجسم خلال هذا الفصل من العام، تتضمن إجراء تدليك كامل للجسم، ثم إجراء معالجة تنشيطية بأقراص من الأرز الطبي يطلق عليها "نافارا"، وهي أقراص تنقع في الحليب المطهي مع أعشاب مهدئة.

 ومع التجهيزات التقليدية الهادئة التي يحتوي عليها المنتجع، ستمنحك الجلسة العلاجية شعوراً بالتوازن الكامل واستعادة الصحة، وتتوافر هذه المعالجة الصيفية التي تبلغ مدتها 90 دقيقة بخصم كبير في السعر يبلغ 50%.

«ذا سبا»، فندق العنوان مرسى دبي

ويقدم المنتجع الصحي في فندق العنوان بمرسى دبي مجموعة مميزة من عروض الصيف خلال مفاجآت صيف دبي. ويبدأ العرض الصيفي خلال مفاجآت صيف دبي بجلسة التقشير بالشاي النيبالي باستخدام معجون عطري مكون من زيت الخوخ وزبدة الشيا ومسحوق البامبو وComplexe des 4 Thés (إكسير أربعة أنواع من الشاي)، ما يساعد البشرة على التخلص من الشوائب بصورة مبهرة.

ويتبع هذه الجلسة إجراء تدليك علاجي بالعطور وتنظيف بشرة الوجه للحصول على الانتعاش والنضارة والتألق، تتوافر جلسة التدليك التي تبلغ مدتها 90 دقيقة خلال مفاجآت صيف دبي 2012 بسعر مخفض بنسبة 50%.

سبا زين، فندق راديسون رويال

ويقدم سبا زين خلال مفاجآت صيف دبي عرضاً خاصاً، يبدأ بالتقشير بالمانجو أو رغوة الجوجوبا، يتبعه جلسة للتدليك، والتي تعمل على تخفيف التوتر وزيادة مستويات الطاقة. ويتم استكمال الجلسة بإجراء تنظيف عميق لمسام البشرة، حيث يتم استخدام أنقى المكونات الطبيعية لشدها وإكسابها النضارة ورونق الشباب.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق المنتجع قبل البدء بالعلاج وقضاء بعض الوقت في ردهة الاسترخاء وتناول كوب من العصير الطازج أو الشاي. وقبل مغادرة المنتجع الصحي، يقوم مدرب اللياقة البدنية بإعطاء الزوار مجموعة من التوصيات والإرشادات بشأن العناية بالبشرة، بالإضافة إلى التمارين التي يمكن ممارستها في المنزل للحفاظ على اللياقة، وتتوافر هذه الجلسة العلاجية التي تبلغ مدتها 2.5 ساعة خلال مفاجآت صيف دبي بسعر خاص مخفض بنسبة 50%.

 

Email