زي »حورية البحر« يجذب زوّار سوق الأطفال الصيفي

 سوق الأطفال الصيفي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقف حلا يونس، 11 عاماً، التي حضرت إلى «سوق الأطفال الصيفي» في دبي فستيفال سيتي مول، مع والدها وشقيقها، أمام متجر «كورال تيل»، تنظر بإعجاب إلى لباس «ذيل حورية البحر» للسباحة، المعروض في أحد الأكشاك الخشبية القديمة الموجودة ضمن السوق.

تعبّر حلا، وهي طفلة أردنية تعيش مع أهلها في دبي، عن إعجابها بهذا الرداء الجميل بالقول: «أحببت هذا المنتج لأنه مميز، فيمكن أن أرتديه لأصبح مثل السمكة أو حورية البحر عند السباحة في الماء. سأخبر صديقاتي عنه كي يحضروا إلى هنا ويشتروه أيضاً، فأنا لم أجد مثيلاً له في أي مكان آخر.. أنا متحمسة حقاً لاختباره أثناء السباحة». ولا تخفي حلا انبهارها بسوق خصص للأطفال، حيث تقول: «السوق جميل جداً، وقد أعجبني كل شيء فيه، فهنالك العديد من المنتجات المتنوعة التي لفتت انتباهي مثل لوازم القرطاسية من الأقلام والدفاتر الملونة، كما أحببت أيضاً الألعاب الخشبية والاكسسوارات». واختتمت قائلة: «كل شيء حلو».

قطع فريدة من نوعها

ويجذب هذا المتجر أيضاً بمنتجه المميز العديد من زوار السوق، ومنهم أريل وزوجها إيرل تاباليت من الفلبين، اللذان عبّرا عن مدى تميز منتجات السوق عموماً، وهذا المنتج خصوصاً. وقالت أريل: «إنها المرة الأولى التي أزور فيها هذا السوق، وأستطيع أن أجد منتجات مختلفة وغير متوفرة في أي مكان آخر في دبي. فمثلاً، لقد جذب انتباهنا أنا وزوجي هذه القطعة المميزة «ذيل حورية البحر»«، قررت شراءها لبناتي، فهن يحببن كل شيء جديد ومميز، وأعتقد أن هذا المنتج سيبهجهن وسيتفاخرن به أمام صديقاتهن».

وقال زوجها إيرل: «هناك العديد من المنتجات المتفّردة التي لا يوجد مثيل لها في الخارج، في الحقيقة لم أسمع عن الموقع الإلكتروني «ليتل مجلس» من قبل، وأعتقد أن إقامة مثل هذه المعارض، وخصوصاً أنها تحت مظلة حدث معروف مثل «مفاجآت صيف دبي»، سيقدم لها منصة مثالية للتقرب من الجمهور أكثر فأكثر ومن شأنه أن يزيد عدد زوار الموقع».

وأضاف إيرل: «لقد أعجبتني فكرة الموقع التي تعتمد على تقديم علامات تجارية ناشئة تبيع منتجات محلية يدوية الصنع تدعم المجتمع المحلي».

إقبال على الشراء

من جهتها، قالت مينا راديجوفافيتش، التي تعمل في كشك بيع «كورال تيل»: «نشهد إقبالاً كبيراً من قبل الزوار على شراء هذا المنتج الجديد. فإضافة إلى أنه لباس سباحة هذا جميل ومختلف في شكله، فإنه يشجع الفتيات الصغيرات على أداء التمارين الرياضية».

وحول فكرة السوق قالت: «شكل السوق منصة عرض مميزة استقطبت جمهوراً كبيراً إلى المنتجات، فهو قناة جيدة للتواصل مع الزوار ولتعريفهم ماهية المواد التي يتم إنتاجها وبيعها عبر الموقع الإلكتروني «ليتل مجلس».

الجدير بالذكر أن المعرض يستمر حتى 15 أغسطس، وهو إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي 2015»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. ويضم 23 علامة تجارية مشاركة في الموقع الإلكتروني «ليتل مجلس»، الشركة المنظمة للسوق.

Email