«بن تن» ينطلق في ابن بطوطة مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ مساء أول من أمس (الخميس 30 يوليو)، العرض العالمي الأول لشخصيات «كارتون نتورك» الكرتونية في ابن بطوطة مول، بحضور عدد كبير من الأطفال وذويهم، والذين تحلّقوا حول خشبة المسرح لمتابعة العرض الشيق في ساحة الصين.

وصعد بطل العرض «بن تن» على المسرح مع أصدقائه وسط تصفيق وتشجيع محبيه الصغار من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، والذين لطالما انجذبوا إليه وإلى المخلوقات الفضائية الخيالية التي يتحول إليها، وقد تناول العرض المسرحي، المليء بالحركة والإثارة والتشويق، قصة المغامر «بن تن» وساعة الأومنيتركس العجيبة الخاصة به، والطريق الذي سلكه بصحبة صديقه الجديد «روك» لمواجهة قوى الشر.

إثارة

وتواصلت الإثارة في المسرحية، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عندما نجح الصديقان في الهروب من كمين لصياد غامض حاول النيل منهما، في مغامرة حملت الكثير من الرسائل التربوية حول التعاون والصداقة المخلصة التي تساعد على حلّ الصعاب وتخطي المشكلات والتحلّي بالمسؤولية وغيرها من الرسائل التوعوية.

 لحظات من الترقب والإثارة عاشها الأطفال في العرض المسرحي، بانتظار النهاية والتي أفضت أخيراً إلى انتصار «بن تن» والتصدي للكائنات الفضائية الشريرة واحتفال الأبطال مع الصغار بتغلبهم على قوى الشر.

متعة

ولم تتوقف المتعة في مشاهدة العرض على الصغار وحدهم بل تعدتهم إلى الكبار، والذين استمتعوا أيضاً بمشاهدة المؤثرات الضوئية والتقنية، الأمر الذي جعل تجربة المشاهدة مختلفة عن باقي العروض الأخرى، ودفعته للإحساس وكأنه في قلب الحدث تماماً.

وفي نهاية العرض الذي استمر مدة نصف ساعة، ويقدم 3 مرات يومياً في الأوقات التالية: 5:30 و7:30 و9:00 مساءً، تمكن الأطفال من لقاء شخصيات العرض والتقاط الصور التذكارية معهم، أما الصغار الراغبين بأن يصبحوا أحد أعضاء بلامبرز، فقد أتيحت لهم فرصة الانضمام إلى أكاديمية بلامبرز.

Email