عرض «سارق الدجاج الغامض» يودّع الجمهور

«سارق الدجاج الغامض» يودّع الجمهور

ت + ت - الحجم الطبيعي

بانتهاء عرض «سارق الدجاج الغامض»، تبدأ مغامرة جديدة لأبطال «لوني تونز» أيضاً حيث يقدم «تويتي» و«سيلفستر» غداً في سيتي سنتر مردف عرضاً جديداً مشوّقاً يحمل عنوان «ضجة ما قبل النوم»، وهو من العروض الحصرية التي تقام للمرة الأولى في دبي، حيث يتناول العرض قصة القط المشاغب «سيلفستر» ومحاولاته الدؤوبة كي يحظى بوجبته المفضلة «تويتي» ذلك الطائر الأصفر الصغير المسالم بطبيعيته.

يقدم هذا العرض التفاعلي ثلاث مرات يومياً وتبلغ مدة كل عرض 20 دقيقة الساعة 5:30 و7:30 و9:30 مساء. كما ترافق الفعالية أيضاً ورش عمل يومية للصغار.

وودّع أبطال توني لونز، «دافي داك» و«باغز وباني» و«تاز» أول من أمس الجمهور مع انتهاء عرضهم العالمي الأول «سارق الدجاج الغامض» الذي قدم في مول الإمارات منذ أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن احتفالات «العيد في دبي»، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وحاز العرض، الذي تضمن مواقف طريفة وكوميدية مضحكة، على إعجاب الجمهور من الأطفال والكبار الذين جاؤوا إلى مول الإمارات خصيصا من أجل مشاهدة هذه الشخصيات الكرتونية المحببة، والتي طالما جذبت الأطفال والكبار وأمتعتهم في عروضها الكوميدية وقصصها الهادفة.

Email