السحب الكبير في ميركاتو الأحد على سيارة بـ275 ألف درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد ميركاتو السحب الكبير على سيارة «جي أم سي يكون دينالي» موديل 2015 بقيمة 275000 درهم وعطلة عائلية في فندق ومنتجع صلالة روتانا تقدمة مجموعة فنادق روتانا، يوم الأحد المقبل. ويمكن لكافة متسوقي المركز المشاركة في هذا السحب بعد التسوق بمبلغ 200 درهم في أي من متاجره المتنوعة.

ويحظى ميركاتو بإقبال كبير خلال حدث مفاجآت صيف دبي، حيث يتوافد العديد من المتسوقين من المقيمين والسياح إلى المركز للاستمتاع بالعروض الترويجية المميزة والحسومات الرائعة التي تتراوح بين 25% - 75%في الكثير من المتاجر المشاركة عدا عن العروض والفعاليات التي تبهر العائلات والأطفال كل يوم.

وكان زوار ميركاتو قد استمتعوا بالكثير من المرح مع عرض «فلاش موب الموسيقيين» المتجول، هذه الفعالية الممتعة التي لطالمات أمتعت رواد مراكز التسوق في دبي من قبل بمعزوفات وألحان رائعة أثرت تجارب المتسوقين ورسمت البسمة على وجوههم.

وتكمن روعة هذه الفعالية بأنها ارتجالية أي لا توجد أوقات أو أماكن محددة مسبقاً لإقامتها، وإنما تظهر فجأة فرقة موسيقية تعزف للجمهور معزوفات مرحة لتدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم. ويشارك فيها 10 عازفين يؤدون معزوفات محببة لدى الجمهور ويعزفون على آلات موسيقية متنوعة كالناي والبوق والساكسفون والكمان والأورغ.

وإلى جانب كون العرض ترفيهياً يعتبر فرصة رائعة لتقديم المواهب المحلية هنا في دبي، وإظهار شغف العازفين بالموسيقى وعزفهم بطريقة تلهم المواهب الموجودة. كما يعتبر تفاعل الجمهور مع العرض إحدى المميزات التي تجعل العرض من التجارب المذهلة التي لا تُنسى.

وكما يحدث في كل ركن من أركان مراكز التسوق التي تزوره فرقة الموسيقيين المتجولين، استوقفت الفرقة، بعزفها الرائع وإتقانها المميز للمعزوفات المشهورة جمهور المتسوقين واسترعت انتباههم وأطربت مسامعهم بأجمل الألحان.

Email