تحفز المتسوقين على الشراء واقتناص أفضل الصفقات

عروض «مفاجآت الصيف» تنعش أسواق التجزئة

صيف دبي فرصة للفوز بأقوي الحسومات من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع اقتراب اختتام دورة حدث مفاجآت صيف دبي 2014 يتهافت المتسوقون من القاطنين في الدولة والسياح على مراكز التسوق بزخم كبير للاستفادة من العروض الترويجية خلال الأيام الأخيرة للحدث فقد حفلت دورة هذا العام من حدث مفاجآت صيف دبي بالكثير من الفعاليات الممتعة والعروض الرائعة التي تجذب المتسوقين من كل حدب وصوب والتي انعكست إيجاباً على أسواق ومبيعات التجزئة .

وقد أجرى المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عدداً من المقابلات مع بعض مسؤولي المحال التجارية والمتسوقين الذين أبدوا إعجابهم بالفعاليات والعروض الترويجية التي أقيمت خلال حدث مفاجآت صيف دبي ما يجعل دبي الوجهة المفضلة خلال الصيف.

وقال مدير متجر سنتربوينت في مول الإمارات شافراز زافاهير: «يشهد عادةً الأسبوع الختامي لحدث مفاجآت صيف دبي في كل عام زيادة في حجم المبيعات حيث يسعى المتسوقون لاغتنام أفضل الصفقات والاستفادة من التخفيضات الإضافية التي تحدث عادة خلال هذه الفترة وفي دورة هذا العام شهدنا أيضاً ارتفاعاً ملحوظاً في عدد المتسوقين وزيادة في المبيعات خلال الأسبوع الختامي الذي يتزامن مع موسم (العودة إلى المدارس) الذي ساهم بدوره في زيادة إقبال المتسوقين».

وقال إديس نائب مدير متجر جمبو للإلكترونيات في مول الإمارات: «حصلت زيادة ملحوظة في حجم المبيعات خلال هذا الأسبوع بالتحديد فقد عمد الكثير من المتسوقين إلى زيارة المراكز التجارية والاستفادة من العروض الترويجية الختامية لحدث مفاجآت الصيف».

نمو الزوار

وذكر تقرير مجموعة مراكز التسوق في دبي الذي تم نشره في أواخر شهر أغسطس أن عدد زوار مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي (27 مركزاً) ارتفع 10% خلال النصف الأول من حدث مفاجآت صيف دبي ومن المتوقع أن تسهم العروض الترويجية الصيفية المذهلة في زيادة إقبال الزوار على مراكز التسوق خلال الأسبوع الأخير للحدث.

وكان من بين المتسوقات غلوريا من الفلبين التي كانت تزور دبي مع صديقاتها بهدف التسوق وقالت: «لاحظت خلال المفاجآت أن العديد من المتاجر تقدم تخفيضات أكثر ومزيداً من الصفقات الرائعة في الأيام الأخيرة من الحدث في الحقيقة لا أبحث عن شيء محدد وإنما أردت الاستفادة من التخفيضات التي تقدم قيمة مضافة لمشترياتنا».

دخول السحوبات

حرص برافين من الهند ويعمل في شركة تجارية في بر دبي، أيضاً على اغتنام العروض الترويجية المذهلة خلال الأسبوع الأخير لحدث مفاجآت صيف دبي. وقال: «كنت أريد شراء هاتف ذكي وملابس وحرصت على زيارة مركز التسوق قبل نهاية حدث مفاجآت صيف دبي للاستفادة من العروض الترويجية المذهلة فبالإضافة إلى الحسومات التي أحصل عليها ستتاح أمامي فرصة دخول سحوبات حدث مفاجآت صيف دبي والفوز بسيارة بي أم دبليو فاخرة».

Email