»إتش آند إم« السويدي يفتتح متجراً في »فستيفال سيتي مول«

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار الدعم المتواصل لمشروع التوسعة الاستراتيجي لدبي فستيفال سيتي مول، تم أخيراً افتتاح متجر لعلامة أزياء بارزة على المستوى العالمي، من شأنها تعزيز قائمة متاجر علامات الأزياء في المول، حيث افتتحت علامة الأزياء السويدية الشهيرة إتش آند إم متجراً لها في دبي فستيفال سيتي مول، وذلك ضمن فعالية ترأسها عدد من كبار مسؤولي ومديري الشركة.

ويقع متجر إتش آند إم، البالغة مساحته 18.500 قدم مربع، في الطابق الأرضي في دبي فستيفال سيتي مول. ويأتي تدشين هذا المتجر، الذي يشكل إضافة مهمة لمزيج متاجر الأزياء بالمول، في أعقاب افتتاح سنتربوينت، وماكس، وإي ماكس، في شهر يونيو 2014. كذلك من المقرر الإعلان عن افتتاح عدد من المتاجر الرائدة على مستوى المنطقة في الوقت المناسب.

ويواصل دبي فستيفال سيتي مول تحقيق نمو كبير واستثنائي مع بدء المرحلة الثانية من مشروع التوسعة الاستراتيجي لقطاع التجزئة، والذي سيشهد إضافة مزيد من المساحات لافتتاح مجموعة متاجر جديدة تضم علامات شهيرة للأزياء ونمط الحياة، وكذلك قائمة لا تُضاهى من المطاعم المشرفة على الواجهة المائية لخور دبي العريق.

وستتضمن المرحلة الثانية من مشروع التوسعة الاستراتيجي، تخصيص مساحة أكبر لـ فستيفال سكوير، المتصلة مع منطقة المطاعم المطلّة على الواجهة المائية المذهلة، بما يوفر أجواءً رائعة لرواد المول تتيح لهم اللقاء والتسوق وتناول الطعام مع التمتع بالمناظر الخلابة لأفق دبي وخور دبي. وستعزز القائمة الجديدة من العلامات التجارية المعروفة إلى جانب طرح مفاهيم فريدة، تجربة التسوق المميزة في المول بما يضمن استفادة المقيمين والسوّاح على حد سواء، من الموقع المثالي لدبي فستيفال سيتي مول.

وقال موراي بيل، مدير تنفيذي، التجزئة، دبي فستيفال سيتي مول: «يوفر دبي فستيفال سيتي مول لكل من المقيمين والسوّاح، تجربة التسوق الأكثر جاذبية، بالإضافة إلى خيارات ترفيهية متنوعة وعدد من أفضل المطاعم، ويعد إعلان اليوم عن بدء المرحلة الثانية من مشروع توسعة المول، معلماً مهماً في خططنا التوسعية الطموحة، والتي تأتي استجابة لاحتياجات ومتطلبات عملائنا ومجموعة المتاجر المتواجدة في المول».

Email