إنشاء 12 مركز رعاية صحية في الإمارات خلال السنوات الثلاث المقبلة

250 مليون درهم لتوسعات »مولك القابضة«

خلال افتتاح مركز جميرا أمس في دبي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم مجموعة «مولك القابضة»، وهي شركة عالمية تتخذ من المنطقة الحرة في الحمرية بإمارة الشارقة مقراً لها، استثمار 250 مليون درهم في افتتاح 12 مركزا في قطاع الرعاية الصحية بالدولة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وقال «شاجي مولك» رئيس مجلس إدارة مجموعة «مولك القابضة»: إن المجموعة تولي الاستثمار في الامارات اهتماما بالغا في كافة المجالات حيث نعمل في مجال الطاقة المتجددة في دولة الإمارات والهند وصناعة ألواح الالوبوند وإنتاج طلاء لفائف الالمنيوم ومصنع في بلغراد في صربيا، وشركة «سترادت» للأثاث الداخلي في منطقة جبل علي في دبي بالإضافة الى قطاع الرعاية الصحية.

مركز حصري

وأطلقت المجموعة أمس ثاني مركز حصري لها في الجميرا بدبي، حيث يوفر مركز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص - الجميرا، الذي بلغت تكلفة إنشائه 25 مليون درهم، خدمات بمستوى فنادق 7 نجوم ويعتبر من أكبر المراكز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

ودشّن المركز الحديث والمتطور الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي الشريك في مجموعة «مولك القابضة»، بحضور كل من «تي بي سيثارام» السفير الهندي في دولة الإمارات، والدكتور «شافي مولك» مدير مركز «جلوبال هاك للتصوير والتشخيص» وفرع «مولك للرعاية الصحية» و«شاجي مولك» رئيس مجلس إدارة مجموعة «مولك القابضة» والدكتورة «ياسمين مولك» متخصصة التصوير وطب الأجنة للسيدات إلى جانب عدد من كبار الشخصيات.

وتابع شاجي مولك: «حظيت مجموعة مولك بتقدير عالمي من خلال نموها الكبير في نموذج أعمالها المستدام في قطاعات متنوعة. نعتزم حالياً زيادة استثماراتنا في قطاع الرعاية الصحية الخليجي الذي يشهد نمواً قوياً لاسيما على صعيد القطاع الخاص. ونعرب عن بالغ امتناننا وشكرنا لأصحاب السمو حكام دولة الإمارات والهيئات الحكومية كافة والمجتمع المحلي على دعمهم وتشجيعهم لنا».

خدمات متطورة

وقالت الدكتورة «ياسمين مولك» الخبيرة بمركز «جلوبال هاك»: «نحن سعداء بمواصلة ريادتنا في مجال قطاع الرعاية الصحية في دبي من خلال إطلاق المركز إننا ملتزمون بتقديم مستويات متطورة في خدمات التشخيص بالإضافة إلى توفير حلول مبتكرة للتصوير الإشعاعي عن بعد بالتعاون مع لجنة من خبراء الأشعة في الاختصاصات الفرعية من بعض أبرز المؤسسات الطبية المرموقة في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية بهدف توفير استشارات وخدمات إحالة متنوعة».

وتملك وتدير «مولك القابضة» وشركاؤها مجموعة مكونة من 19 شركة ذات اهتمامات تجارية متنوعة في 48 دولة مختلفة حول العالم. ودخلت المجموعة قطاع الرعاية الصحية في عام 2011.

Email