حافل بالمرح بكل معنى

«صيف دبي» عروض رائعة ومتعة بلاحدود

ترفيه واستمتاع بلا حدود من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبحت عبارة «صيف حافل بالمرح» إحدى العبارات التي تعبر حقيقة عن فصل الصيف في دبي حيث يعيش قاطنوا ربوع هذه الإمارة الرائعة وزوارها من جميع أنحاء العالم المعنى الحقيقي لهذه العبارة في كل ركن من أركانها من خلال العروض الترويجية والترفيهية إلى جانب الخدمات المتنوعة التي يحظى بها الجميع. وتستقبل دبي زوارها بتوليفة من الفعاليات المتنوعة التي تثري تجاربهم وتغني ذكرياتهم سواءً باللحظات المرحة الخاصة بالعائلة أو بنشاطات الترفيه المميزة المتوفرة للأفراد والأصدقاء.

وقد أصبحت دبي إحدى أكثر الوجهات السياحية المفضلة لدى الجمهور من خلال الفعاليات والاحتفاليات التي تحتضنها بشكل مستمر وخصوصاً في فصل الصيف ما يضعها على رأس قائمة الوجهات الترفيهية المرغوبة ويعزز مكانة قطاعي السياحة والتجزئة في الإمارة.

فعاليات مميزة

ومازال في جعبة دبي الكثير من الفعاليات الممتعة والتجارب التي تتخطى جميع التوقعات، من النشاطات الترفيهية التي تلبي تطلعات العائلات الراغبة في قضاء عطلة صيفية مميزة، إلى المنتجعات الصحية التي تقدم نشاطات الاستجمام والاسترخاء، بالإضافة إلى الكثير من الفعاليات المميزة، ما يجعل إمارة دبي الوجهة الأكثر شمولية ويرسخ مكانتها كأثر الوجهات السياحية المفضلة للعائلات والأفراد.

أضواء رائعة

كما تتلون دبي، مدينة المهرجانات، خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» بطيف واسع من الأضواء الرائعة والألوان الزاهية والتصاميم الفنية. وتشمل أشكالاً فنية مصنوعة من شرائط إضاءة مثل أشكال الأزهار والفراشات، لتكون في استقبال الضيوف القادمين إلى دبي لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بتوليفة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع الثقافات والأعمار. ما يضفي السعادة في نفوس الزوار وينثر المرح والبهجة في الأجواء.

وكانت النسخة 17 لحدث «مفاجآت صيف دبي» قد انطلقت في 1 أغسطس 2014، وتستمر حتى 5 سبتمبر القادم. وتقدم دبي لزوارها خلال هذه الفترة العديد من النشاطات والفعاليات، من الاحتفالات إلى العروض العالمية الحصرية إلى عروض الاستجمام وغيرها الكثير، ما يلبي جميع تطلعات زوارها سواء من العائلات أو الأفراد على حد سواء. وتشكل العروض الترويجية، بالإضافة إلى جوائز الحدث والفعاليات والنشاطات الترفيهية، حافزاً كبيراً للسياح من جميع الأعمار والجنسيات للقدوم إلى دبي.

Email