سيتي سنتر ديرة يستقطب المتسوقين والسائحين

زوار مفاجآت الصيف: تجربة ممتعة تحفز على العودة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يعد حدث مفاجآت صيف دبي منصة متميزة لإطلاق العروض الترويجية والخصومات للزوار والمتسوقين، بحيث تحرص العديد من مراكز التسوق على تقديم أفضل العروض خلال الحدث لاستقطاب المتسوقين والعائلات من مختلف أنحاء المنطقة.

ديكور راقٍ

ويعتبر مركز سيتي سنتر ديرة إحدى أقدم وأبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمين والسياح، حيث افتتح عام 1995 ويقع مقابل خور دبي للجولف ونادي اليخوت، ويتميز بديكوره الراقي في مساحة تبلغ اليوم أكثر من 11,5000 متر مربع وتشمل أكثر من 370 متجراً لمختلف العلامات التجارية والخدمات، كما يحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية المختلفة من بينها مدينة البولينج، ومجمع «VOX ڤوكس سينما» الذي يضم نحو 11 شاشة و3,000 مقعد، بالإضافة إلى فندق سيتي سنتر ذي الخمس نجوم والمنطقة السكنية التي تديرها بولمان.

أفضل العلامات

ولمعرفة رأي الزوار عن مفاجآت صيف دبي وأهم ما يقدمه سيتي سنتر ديرة، أحد أقدم المراكز التجارية المرموقة في دبي، أجرى المركز الإعلامي في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة اللقاءات، حيث قالت لاكشمي أندرسون من الهند، «أنا حالياً في زيارة إلى دبي لمدة أسبوع. كنت أقيم في هذه الإمارة المتميزة سابقاً، ومنذ ذلك الوقت أحببت كثيراً التسوق في سيتي سنتر ديرة.

يعد هذا المركز إحدى الوجهات المفضلة لكل من كان يقيم في دبي منذ وقت طويل ولجميع السائحين الذي يعرفون الإمارة جيداً. لا شك في أن دبي مدينة تستقطب المتسوقين طوال السنة وليس فقط خلال مفاجآت صيف دبي، إذ صممت المراكز التجارية بروعتها لتضم أفخم وأجمل علامات الأزياء العالمية وكل ذلك يعني تجربة ممتعة لكل متسوق ما يحفز الزائر على العودة إليها مجدداً. التنزيلات والعروض الترويجية طيلة السنة إلى جانب شبكة المواصلات المنظمة والمترو، جميعها عوامل تشجع الزائر على زيارة دبي مراراً وتكراراً».

عروض ترويجية

وقال صوفي ونبيل هويدي وسعاد فواز – من اليمن وليبيا، «نحن نعيش في نيجيريا إلا أننا نحب زيارة دبي على الدوام لأننا نشعر بالأمان هنا وأطفالنا يحبون وسائل الترفيه فيها. الصيف يعد الوقت الأنسب بالنسبة لنا بسبب العطلة المدرسية ومفاجآت صيف دبي، تلك الفعالية المليئة بالعروض الترفيهية والحملات الترويجية والتنزيلات.

وعلى الرغم من العدد الكبير للمراكز التجارية التي تفتتح أبوابها كل عام في دبي إلا أننا نداوم على زيارة سيتي سنتر ديرة، لكونه مركزاً مثالياً ويضم متاجر ذات أسعار تلائم ميزانيتنا. كما أن الأطفال يفضلون هذا المركز بسبب الفعاليات وأماكن الترفيه ذات الأسعار المناسبة».

تنوع المنتجات

وقالت ناستاران مازادراني من إيران «أستمتع كثيراً بتجربة التسوق في دبي. على عكس إيران، السلع والمنتجات هنا أصلية ومتنوعة. دبي من أجمل المدن ومراكزها التجارية تضم نخبة من أفخم دور الأزياء العالمية والماركات التجارية المخصصة لذوي الدخل المتوسط. وجهتي المفضلة ولشراء الملابس والمستحضرات التجميلية هي سيتي سنتر ديرة، بينما يأتي دبنهامز على قائمة المتاجر المحببة لدي لا سيما منطقة العطور ومستحضرات التجميل. بالنسبة لي، وقبل كل شيء يتوجب على كل سائح التوجه إلى سيتي سنتر ديرة أولاً للتعرف إلى ثقافة التسوق في دبي لأنه مثال متكامل للمراكز التجارية».

تخفيضات هائلة

وقالت سارة الوسيعه من ليبيا «جئت برفقة عائلتي منذ 3 أسابيع لقضاء العطلة الصيفية والاستمتاع بفعاليات مفاجآت صيف دبي. لم نتوقع نسبة التخفيضات الهائلة هذا العام وعدد المتاجر المشاركة في المهرجان، هناك عروض رائعة جداً وتنزيلات لم نتوقعها أن تكون بهذا الحجم. نحن نحب دبي كثيراً ونزورها بهدف الترفية والتسوق حوالي كل ستة أشهر. لا شك في أن دبي أروع في الشتاء خصوصاً خلال مهرجان دبي للتسوق.

«نرتاد جميع المراكز التجارية في دبي بغرض التسوق إلا أن سيتي سنتر ديرة يبقى المفضل بالنسبة لنا لأنه بجوار الفندق الذي نقيم فيه».

زيارة عمل

وقالت شابير من كشمير «أنا في زيارة عمل، لقد جئت إلى دبي لحضور مؤتمر فيليبس لمدة أربعة أيام. نصحني بعض الأصدقاء بزيارة سيتي سنتر ديرة وبالفعل أحببت هذا المركز كثيراً فهناك كل ما تشتهي الأنفس من أزياء وبضائع وأكسسوارات. لم أكن أعرف عن مفاجآت صيف دبي إلا أن الحظ حالفني لذا أسارع باغتنام فرصة التسوق من العروض ذات القيمة المضافة والتنزيلات».

شراء الهدايا

وقالت ألفين مانابالاس من الفلبي،ن«أقيم في دبي منذ العام 2007، وأستمتع بالتسوق في دبي خصوصاً في سيتي سنتر ديرة. وبما أنني سأذهب إلى الفلبين الأسبوع المقبل لقضاء عطلتي السنوية فإنني جئت للتسوق وشراء الهدايا للعائلة خصوصاً خلال مفاجآت صيف دبي، إنه بالفعل مهرجان من التخفيضات. أحب سيتي سنتر ديرة لأن كل العلامات التجارية المفضلة لدي متوفرة فيه. أعتقد أن سيتي سنتر ديرة يوفر عروضاً ترويجية أكثر من أي مركز تجاري آخر في دبي. أحب الشراء من علاماتي المفضلة: أديداس وزارا».

الزيارة الأولى

قالت بيلين من إثيوبيا: «جئت برفقة أختي وأمي لزيارة دبي، وهذه هي المرة الأولى بالنسبة لنا. بالفعل إنها مدينة تنبض بالحياة، مليئة بالأسواق، عصرية وهناك عدد كبير من الأماكن الترفيهية. أما أروع مكان للتسوق بالنسبة لي ولأختي هو سيتي سنتر ديرة، لأنه مركز تجاري متكامل ويضم مجموعة واسعة من علاماتنا التجارية المفضلة مثل: فوريفر 21، زارا، وجاب، ونكست».

Email