جولات مفعمة بالمرح بين رمال الشواطئ الذهبية والكثبان الرملية

»مفاجآت صيف دبي« تمنح الزوار أمتع المغامرات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تزخر مدينة دبي بالمعالم البارزة التي تخطت شهرتها المنطقة وتعدتها إلى العالمية، وتقدم لزوارها وقاطنيها طيفاً واسعاً من التجارب التي تتخطى جميع التوقعات. وعام إثر عام، تستقطب دبي بفعالياتها المذهلة سياحاً وزواراً من مختلف أنحاء العالم، ما يدفع الشركات المتخصصة في صناعة الترفيه والسياحة وغيرها إلى تقديم عروض جذابة تساهم في ترسخ مكانة دبي كوجهة سياحية مفضلة للعائلات من مختلف الجنسيات ومن جميع أنحاء العالم.

رحلات ممتعة بالباص العجيب!

يعتبر باص دبي العجيب من وسائل النقل الجديدة والمميزة على مستوى العالم، فهو باص برمائي يجوب الطرقات البرية وينساب برقة في الماء. يحتوي الباص مقصورة واسعة ومكيفة، ويقدم مشروبات منعشة للركاب. ينطلق الباص بمعدل 4 رحلات يومياً مدة كل منها ساعة ونصف تمر عبر شوارع دبي الرئيسية، ثم يبدأ الباص بخوض مياه خور دبي ليصعد إلى شاطئ الطرف المقابل.

عبرة دبي

تعتبر العبرة إحدى أقدم وسائل النقل البحري في دبي، وهي تربط بين منطقتي ديرة وبر دبي عبر خور دبي. تطوف العبرة المواقع التراثية والتاريخية في المدينة وشريطها الساحلي المذهل وتسير الرحلات على مدار 7 أيام في الأسبوع بمعدل 4 رحلات يومياً بين الساعة 9:00 صباحاً و9:00 ليلاً. كما تتوفر أيضاً باقات خاصة بالاستئجار بالساعة.

جولات سياحية

شارك في رحلة مدتها 90 دقيقة مع فريق القوارب الصفراء واستكشف سواحل دبي المذهلة. يتم تسيير 5 رحلات يومياً بأوقات مختلفة تبدأ التاسعة صباحاً وتنتهي بآخر رحلة في 5:15 مساءً بأسعار مناسبة خاصة بالكبار والصغار.

الباص الكبير

يمكنك خلال هذا الصيف مشاهدة أجمل المعالم السياحية البارزة وزيارة الأماكن المهمة والحدائق العامة التي تشتهر بها دبي وغيرها الكثير مع الباص العجيب ذي الطابقين المكشوف العلية. استفد من عروض مفاجآت صيف دبي على التذاكر، حيث يمكنك شراء 2 تذكرة للباص الكبير دبي (24 ساعة) والحصول على 2 تذكرة مجانية للأطفال (5 ـ 15 سنة).

معالم بارزة ومنتجعات ترفيهية

يوصف منتجع «مدينة جميرا» بأنه «المنتجع العربي في دبي»، وهو عبارة عن إعادة إنتاج حقيقية للجزيرة العربية. يضم فندقين فاخرين ـ «ميناء السلام» و»القصر»، بالإضافة إلى منازل صيفية تقليدية مع فسحة سماوية. ولا بد لك أيضاً من زيارة مسجد جميرا الذي يعتبر مثالاً مدهشاً عن فن العمارة الإسلامية المعاصر.

الشاطئ ورمال الذهبية

تقدم دبي لزوارها والمقيمين فيها دائماً كل النشاطات التي تبعث على الترفيه والاسترخاء، حيث تتيح لك فرصة الاستلقاء على رمال الشاطئ والاسترخاء، أو ممارسة نشاط بناء القصور والقلاع على الرمال مع أفراد عائلتك أو أصدقائك والاستمتاع بصوت الأمواج العذب وهواء البحر العليل. اقض يوماً في كورنيش شاطئ جميرا الرائع، فعدا عن أن الدخول إليه مجاني بالكامل يضم هذا الكورنيش أيضاً كل ما تحتاج إليه من مرافق خدمية مجاناً.

حديقة شاطئ الممزر

كما يمكنك مقابل رسمٍ يكاد لا يذكر قضاء يوم ممتع في حديقة شاطئ الممزر التي تقع على جهة ديرة من خور دبي، وتضم 4 شواطئ جميلة وحوضين للسباحة، بالإضافة إلى جميع المرافق الأساسية. تفتح الحديقة أبوابها يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 ليلاً، علماً أن أيام الأربعاء خاصة بالنساء والأطفال فقط.

وهناك أيضاً «شاطئ جيه بي آر» الذي يعتبر أحد أفضل الشواطئ في دبي ويفتح أبوابه طيلة اليوم مجاناً، ويوجد فيه الكثير من المتاجر والمطاعم التي تقع مقابله في ممشى «ذا ووك» في منطقة «جيه بي آر».

برج خليفة

لا تفوت فرصة الصعود إلى قمة أعلى مبنى شيده الإنسان حتى الآن ومشاهدة العالم من قمته الجديدة: على القمة - برج خليفة! ففي الطابق الـ124 من البرج يوجد سطح للمراقبة يمكن منه الاستمتاع بالمشاهد البانورامية المذهلة لمدينة دبي المتجددة دائماً وأبداً! يمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت أو من مكتب التذاكر في دبي مول.

Email