الحدث يحفز النمو في مختلف القطاعات التجارية

39 ٪ نمو مبيعات العربية للسيارات منذ انطلاقة مفاجآت هذا العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعد مجموعة عبد الواحد الرستماني من الداعمين الأوائل لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث ترتبط المؤسستان بشراكة استراتيجية راسخة منذ انطلاق أول مهرجان في عام 1996، وقد أثمرت هذه الشراكة عن إطلاق العديد من الحملات الترويجية المبتكرة، التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من المهرجانات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام، واستقطبت ملايين المشاركين والمتسوقين على امتداد السنوات الماضية، وكافأت العديد من المشاركين بجوائز غيرت حياتهم، ورسخت من مكانة دبي وجهة مفضلة للسياحة والأعمال والترفيه لدى العائلات من مختلف أنحاء المنطقة.

ويقول سعيد معصم الفلاسي، مدير إدارة التحالفات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن الشراكة الاستراتيجية النموذجية مع مجموعة عبد الواحد الرستماني، تؤكد حقيقة أن المهرجانات التي تنظمها المؤسسة لها تأثير على كل الأعمال ضمن قطاع التجزئة، وليست حكراً فقط على المحال التجارية ضمن مراكز التسوق أو الفنادق أو المطاعم إلى ما غير ذلك.

ويقول الفلاسي أيضاً: «لا شك أن التعاون المتواصل بين المؤسستين أثمر عن نتائج إيجابية هامة للطرفين، وإلا لما كان استمر على مدى عقدين من الزمن، وخاصة أن هذه الشراكة لم تتأثر في السنوات التي شهدت تراجعاً في الميزانيات المخصصة للرعاية التجارية في العديد من المؤسسات المحلية والعالمية بسبب الأزمة الاقتصادية».

وفي لقاءٍ أجراه المركز الإعلامي مع ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، أكد عياط أهمية حدث مفاجآت صيف دبي في تحفيز النمو في العديد من القطاعات الاقتصادية التي كانت تشهد تباطؤاً خلال فصل الصيف في الإمارة، مشيراً إلى أن الحدث يمنح العربية للسيارات الفرصة للتواصل مع عملائها خلال الصيف في أجواء احتفالية متميزة.

نمو المبيعات

وأشار عياط إلى أن الشركة بالفعل حققت هذا العام ومنذ بداية مفاجآت صيف دبي نمواً في المبيعات بنسبة 39٪ مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2013، وفي النصف الأول من عام 2014، شهدت أسواق السيارات في دولة الإمارات بشكل عام نمواً بنسبة 13٪ مقارنة مع الأشهر الستة الأولى من عام 2013. هذا في حد ذاته أمر رائع، ولكن عند مقارنة ذلك مع نمو في حجم مبيعاتنا بنسبة 25٪، يمكنك أن ترى أن الأمر لا يتعلق بالازدهار الكبير في الاقتصاد عموماً فحسب، بل بتمتع الشركة أيضاً بفترة مهمة تشهد فيها ارتفاعاً في المبيعات وتنفيذاً مدهشاً لاستراتيجيتنا. إن علامتنا التجارية قوية كما هي دائماً، ويعكس عملاؤنا دوماً مكانة علامتنا التجارية وثقتهم بها.

وقال عياط: تقليدياً، كان فصل الصيف في السابق الفترة الأكثر هدوءاً في التقويم التجاري بإمارة دبي واعتبره الناس موسم الإجازات، حيث ينخفض الطلب وتشهد المبيعات حالة من التباطؤ، ولكن هذا التصور يتغير سنوياً، وفي عام 2014 نشهد نمواً في الحركة التجارية وتجارة التجزئة في جميع القطاعات على نحو لافت، وتسهم الحوافز المقدمة من مفاجآت صيف دبي في إحداث تأثير ملموس على المبيعات، وسوق السيارات ليست استثناءً.

ويعتبر هذا الفصل من أكثر المواسم حركة ونشاطاً، حيث لا يرتفع الطلب فحسب، بل يحقق طفرة حقيقية.

وحول الجديد خلال حدث هذا العام قال عياط: بهدف تجربة مجزية ومفعمة بالمكافآت للمتسوقين، قمنا بإطلاق نهج فريد وإبداعي، حيث يتجاوز اهتمامنا بعملائنا مجرد عملية بيع وخدمة سيارة رائعة.

وخلال مفاجآت صيف دبي، نقدم التأمين المجاني وعقود الخدمة المجانية وكوبونات امسح واربح لكل عميل من عملاء العربية للسيارات. وكانت ردود الفعل إيجابية جداً لأن العملاء يدركون تماماً أنهم يحصلون على المساندة العملية مع الحوافز المالية. إن مزايا التأمين المجاني والخدمة المجانية التي نقدمها توفر راحة البال، ولكنها لا تؤثر مطلقاً في المكاسب النقدية.

وأكد أن نيسان باترول مرة أخرى وبما لا يدع مجالاً للشك أنه الطراز الأكثر شعبية خلال مفاجآت صيف دبي. ويتمتع نيسان باترول بتراث لا مثيل له في المنطقة، وتعتبر دولة الإمارات أكبر سوق للمركبة في دول مجلس التعاون الخليجي. وعندما نجمع بين هذا النوع من الرابط العاطفي مع الأداء الاستثنائي والتقنيات المتقدمة مثل نظام منع مغادرة حارة السير نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي ونظام التدخل في المناطق العمياء ليكون نيسان وباترول ليس مجرد مركبة عادية فحسب، بل مركبة تمثل أيقونة حقيقية.

شراكة استراتيجية

ونحن شريك استراتيجي لمفاجآت صيف دبي منذ سنوات عديدة، ونركز اهتمامنا بشكل كبير على شهر مفاجآت صيف دبي، التي نرى فيها دائماً فرصة لتوجيه الشكر لعملائنا على ولائهم. ويمثل حدث المفاجآتفرصة رائعة لتعزيز علاقتنا مع عملائنا من خلال المساندة العملية المتمثلة في التأمين المجاني وباقات الخدمة وفرصة الفوز بجوائز. إننا نعتز بهذه العلاقة الشخصية في أعمالنا وستبقى دائماً أولوية بالنسبة لنا.

ارتباط وثيق

تفخر مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني بارتباطها الوثيق مع مجموعة متميزة من الفعاليات والاحتفالات كونه شريكاً استراتيجياً. وتعتبر مفاجآت صيف دبي حدثاً رئيساً خلال العام، ونخطط كل سنة وباهتمام شديد لنضمن أن تكون عروضنا جديدة ومثيرة.

وعلى مستوى الأعمال، تكون العلاقة طبعاً مثمرة للطرفين، ولكنها تمثل أيضاً فرصة للانخراط في بيئة مريحة توفرها مفاجآت صيف دبي كل عام. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من خلال العمل معاً لتوفير منافع إضافية لعملائنا في دولة الإمارات.

وتهدف الشركة إلى مواصلة التوسع في الخدمات والمنتجات والمفاهيم التي تعزز الرؤية الثاقبة للحكومة.

Email