مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: الموسم الصيفي مليء بالعروض الترويجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال سعيـــد محمـــد معـــصم الفـــلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «نحن سعداء بأن نتشارك ونتـــعاون مرة أخرى مع الشركاء الإستـــراتيجيين والرعاة والجهات الحكومية في الوقت الذي نستعد فيه لإطلاق احتــفالية "العيد في دبي"، ثم حدث "مفــاجآت صيف دبي".

وذلك بعـــد أن بدأنا فصل الصيف بـ "عالم مدهش"، و"رمضان في دبي"، ليكون الموسم الصيفي مليئا بالفعاليات والعروض الترفيهية الحصرية والأنشطة المتنوعة الأخرى، إلى جانب العروض التـــرويجية التي تقـــدمها مراكز التسوق والمحـــلات التــجارية ومنافذ البيع المختلفة، وذلك سيـــساهم في في تعزيز مكانة دبي وجهة سياحية مرغوبة خلال فصل الصيف، وتمكن السياح من قضاء إجازة رائعة في ربوع دبي».

وأشار إلى أن هذا التعــاون الوثيق والجهود المـــبذولة والمتواصلة من شأنها أن ترتقي بمستوى الفعاليات المنظـــمة عاما بعد عام، وكـــذلك العــــروض الترويجية، والخدمات المـــقدمة، لجـــعل دبي الوجـــهة الأكثــر جذبا للسياح والمتسوقين، وتحـــافظ على اللقب الذي حصـــدته كأفضــل مدينة للفعاليات والمـــهرجانات العالمية لعامي 2011 و2012.

مثمنا في الوقت نفسه دعم ورعاية الشركاء الإستـــراتيجيين والرعاة والجهات الداعمة التي باتت جزءاً لا يتجزأ من قصة النجاح التي يتم تسجيلها كل عام من خلال تنظيم المهرجانات والأحداث، بما فيـــها فعـــاليات الصيف.

وتضم قائمة الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2014 كلاً من: طيران الإمارات، ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، وميركاتو، وباريس غاليري، وإينوك، وسوق دبي الحرة، وبرجمان، وميراس القابضة، بالإضافة إلى الرعاة الرئيسيين لحدث مفاجآت صيف دبي، ماستركارد، وابن بطوطة مول، ومجموعة دبي للعقارات.

Email