ألعاب المهارة تشعل التحدّي والمنافسة في «عالم مدهش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم "عالم مدهش" باقة متنوعة من الألعاب التي يمتزج فيها المرح بالمهارة، فضلاً عن الربح والهدايا الجميلة التي يفرح بها الكبار والصغار.

ويضم "عالم مدهش" ألعاباً ترضي الجميع، وتساعد على التركيز وتنمية الفكر خاصة عند الأطفال، مما يؤدي إلى زيادة نسبة الذكاء وقوة الملاحظة لديهم، فمن المعروف عن الأطفال أنهم يجدون صعوبة في التركيز وصعوبة في الاحتفاظ بالذاكرة اللحظية التي تساعدهم على تذكر الحدث، لكن مع هذه الألعاب يحدث العكس لأنها تدريب للعقل.

وتجد لعبة "دحرجة الكرة" إقبالاً كبيراً من الزوار كباراً وصغاراً، حيث يطلب من اللاعب رمي الكرة لتصل إلى المكان المطلوب ويفوز بعدها بجائزة جميلة كذكرى من "عالم مدهش".

ولعب أيمن شريف 10 سنوات من الجزائر مع والده واستطاعا الفوز بفضل تركيزهما الكبير وقال أيمن: "جئنا برفقة والدي الذي يزور دبي في رحلة عمل، وكانت فرصة كبيرة أن أزور "عالم مدهش"، الذي طالما سمعت عنه، أحببت اللعبة كثيراً وفزت بدمية لبطة جميلة ستكون ذكرى رائعة لا تنسى".

أما كريس سيمون 9 سنوات من الفلبين، فاختار لعبة أخرى تتطلب منه إسقاط جميع العلب الزجاجية عن الرف بضربتين وقال: "هذه هي زيارتي الأولى لعالم مدهش لعبت كثيرا، وتوقعت أني بضربة واحدة سأستطيع إسقاط جميع العلب، لكنها فعلا صعبة، وتحتاج إلى تركيز كبير، لم يحالفني الحظ، وسأعود للعب مرة ثانية حتى أفوز".

ويمتلئ "عالم مدهش" بهذه الألعاب التي تجد الكبار والصغار قد تحلقوا حولها، يشجع بعضهم بعضاً ويصرخون عالياً كلما خسروا، ويضحكون ويصفقون كثيرا عند الفوز، وتعددت أسماء هذه الألعاب لتجتمع كلها تحت بند واحد هو المرح والفوز في "عالم مدهش".

Email