«عروض أزياء الشيلة والعباية» تنطلق غداً في دبي مول

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود غدا الاربعاء فعالية "عروض أزياء الشيلة والعباية"، إحدى الفعاليات الرئيسية لحدث مفاجآت صيف دبي الذي تستمر دورته 15 حتى يوم السبت الموافق 14 يوليو.

وتهدف الفعالية التي تنظم للعام التاسع على التوالي، إلى تسليط الضوء على أحدث خطوط الموضة للأزياء الخليجية التقليدية التي أصبحت تنال اهتماماً واسعاً ليس من قبل السيدات الخليجيات فحسب، بل من الجنسيات كافة. كما أنها تسلط الضوء على المواهب الشابة التي تسعى لعرض تصاميم مبتكرة في هذا المجال.

وتنظم الفعالية في هذه الدورة من حدث المفاجآت بالتعاون مع كل من كلية لندن للأزياء وسيفورا، بالإضافة إلى دبي مول، التابع لمجموعة إعمار لمراكز التسوق، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لفعاليات ومهرجانات العام 2012.

وتقدم الفعالية التي تستمر لغاية 14 يوليو الجاري عدة مجموعات من التصاميم الأنيقة التي تجمع بين الطابع العربي المحافظ لهذا اللباس التقليدي وأحدث صيحات الموضة التي قامت بإعدادها مجموعة من أفضل دور التصميم في دبي.

وهي: "ملاك" و"داس كوليكشن" و"حصة عباية" و"هاوت كوتور" و"سلوتشيز" و"روج كوتور" و"عبدالله حسين خنجي" و"عباية كوتور" و"رابية زد" و"سي نيور" من "سي فاشين غاليري" و"إتش إف بوتيك" من حصة الفلاسي و"عفة فاشين" و"إيميرجنغ تالينت".

وقالت سهيلة غباش مدير إدارة خدمات تسويق الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: "نجحت فعالية عروض أزياء الشيلة والعباية عاماً بعد عام ومن خلال أمهر المصممين الذين شاركوا فيها في تحويل قطعٍ بسيطة من الملابس إلى لوحات فنية غنية".

وأضافت: "في هذا الموسم، ستتيح الفعالية الفرصة مجدداً لمجموعة من المصممين المهرة عرض أحدث تصاميمهم الأنيقة، التي تجسد لباس المرأة العربية في إطار يمزج بين الأناقة العصرية والاحتشام المحافظ".

وتقام عروض أزياء الشيلة والعباية في قاعة عروض الأزياء في دبي مول وذلك بمعدل 3 عروض يومية في الساعة 6:30 و 7:30 و 9:00 مساءً، حيث يستمر كل عرض منها لمدة 20 دقيقة.

Email