ماركات عالمية تقدم تخفيضات تصل إلى 75%

تخفيضات كبيرة في برجمان ( البيان)

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم "برجمان" إلى عشاق التسوق تخفيضات صيفية كبيرة تصل إلى 75 % على أرقى الملابس الفاخرة، والأدوات المنزلية، والأحذية، والنظارات، والأدوات المنزلية، والحلي والمجوهرات والإكسسوارات من أرقى الأسماء، وذلك خلال الدورة الخامسة عشرة لمفاجآت صيف دبي التي انطلقت في 14 يونيو الماضي وتستمر لغاية 14 يوليو الجاري.

وتماشياً مع شعار الحملة الترويجية لهذا العام "دبي.. وجهتكم الأروع لهذا الصيف"، يقدم "برجمان" لزواره تخفيضات كبيرة وعروض "اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً"، وقسائم هدايا وعروض ترفيهية للعائلة وجائزة أسبوعياً تبلغ قيمتها 500000 درهم إماراتي.

وتقدم الأسماء الرائدة في مجال الأزياء والأحذية والملابس النسائية الداخلية والملابس الرياضية، منها "ناين ويست" و"مانجو" و"كينيث كول" و"ماسيمو دوتي" و"بيمبا آند لولا" و"ليفايس" و"برومود" و"نايك"، تخفيضات تتراوح ما بين 25 إلى 70 %، كما تتوافر تخفيضات كبيرة على الأزياء التي تقدمها الماركات الراقية.

ويستطيع المتسوق إعداد مخزون لبقية العام من كبرى الماركات العالمية، إذ يقدم "ساكس فيفث أفنيو" تخفيضات تتراوح ما بين 30 % إلى 60 %، و"بوجاتي" ما يصل إلى 75 %، ويقدم "جيانفرانكو فيري" ما بين 40 % إلى 70 %، و"فيرساتشي" من 30 % إلى 60 %.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون تجديد ديكوراتهم خلال الصيف، فتتوافر تخفيضات كبيرة في "ذي وان" تصل إلى 75 %، كما يوجد أيضاً في "فيلوري آند بوخ" أدوات منزلية كلاسيكية بتخفيضات تصل إلى ٪75.

سحوبات وجوائز

ويحصل المتسوقون على كوبونات يتم بها الدخول في سحوبات على جوائز مع كل 200 درهم يتم إنفاقها داخل "برجمان"، وذلك في إطار السحب الذي تجريه مجموعة مراكز التسوق في دبي على مستوى المدينة.

ويحصل فائز محظوظ كل أسبوع على 500 ألف درهم نقداً وقسائم شرائية، كما يحصل كل فائز من 5 فائزين محظوظين كل أسبوع على 50 ألف درهم نقداً، وقسائم شرائية خلال فترة المفاجآت. وسوف يتم إجراء السحوبات يومي 5 و14 يوليو.

ويقدم "برجمان" أيضاً عدة أنشطة تهدف إلى إسعاد جميع أفراد العائلة خلال يوم التسوق. كما يستطيع المتسوقون زيارة المعرض الذي سيقام تحت عنوان "كنوز المغرب"، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 19 يوليو .

حيث سيتم عرض تشكيلة كبيرة من المنتجات المغربية، منها الحلويات والطاولات والمرايا والأرائك المنقوشة والنوافير، كذلك الأدوات المصنوعة من السيراميك الملوّن والبلاط والتوابل العطرية، والأعشاب، والحناء والملابس.

ويقدم مقهى مغربي المأكولات والمشروبات التي تشتهر بها المغرب، كما يستطيع الزوار أيضاً احتساء الشاي المغربي بالنعناع، فيما يستكمل العزف الموسيقي الحي والعروض الفولكلورية التي تقدم في عطلة نهاية الأسبوع الأجواء المملوءة بـ "كنوز المغرب".

Email