الألعاب والأنشطة الترفيهية تستقطب الأطفال والشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

استطاع "عالم مدهش"، بفعالياته في القاعات الست في مركز دبي التجاري العالمي أن يضع نفسه في مقدمة الوجهات الترفيهية المشهورة والمحببة لدى العائلات على مستوى المنطقة، من خلال المفهوم الترفيهي والتعليمي الذي يوفره للأطفال والشباب، وتنوع الألعاب، والأركان، والأنشطة الترفيهية والرياضية وغيرها.

مما يجعل من قضاء يوم كامل في "عالم مدهش" نشاطاً صيفياً بامتياز وخاصة كونه لا يحمل العائلات عبئاً مادياً مقارنةً بغيره من الوجهات المماثلة.

كما أن الألعاب المميزة وألعاب المهارات والنشاطات المثيرة التي تستضيفها الأركان المختلفة في عالم مدهش لا تستهوي الصغار فحسب، بل تستهوي الكبار أيضاً، الذين وجدوا من خلال إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة فرصة ثمينة لتغيير نمط الحياة خلال إجازة الصيف الطويلة.

ويعتبر ملعب أهداف لكرة القدم إحدى الألعاب الأكثر شعبية بين البالغين، وذلك لأنه يجعلهم يستمتعون بالمشاركة في مباريات كرة القدم التي تحاكي المباريات الواقعية في جو مكيف ومغطى. أما التزلج بالزلاجات الدوارة فيستقطب عدداً كبيراً من محبي هذه الرياضة التي تم تخصيص مساحة كبيرة للاستمتاع بها.

ومن الألعاب المميزة أيضاً لعبة "كريزي فاير" لفئة اليافعين، التي تعتمد على الدوران بسرعة لا تزعج اللاعبين، ولا تشكل خطراً عليهم، مع الأخذ في الاعتبار وضع حزام الأمان، والجلوس بشكل آمن، أما لعبة "كريزي مان" فتشهد إقبالاً ملحوظا.

Email