أجواء منعشة في حديقة الثلج

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر اللعب بالثلج من الألعاب المفضلة لدى الأطفال لما فيه من متعة لهم، لكنه لطالما كانت فكرة مستحيلة، خاصة في مناخنا الحار.

لكن مع "عالم مدهش" ـ الوجهة الترفيهية المفضلة لدى العائلات في المنطقة ـ لا شيء مستحيل، فقد تم تخصيص ركن خاص للعب بالثلج وهو "حديقة الثلج"، الحديقة المصممة لتعكس الأجواء الثلجية، والتي تمكّن الأطفال من جميع الأعمار من اللعب بكرات الثلج، وعمل مجسمات، والاستمتاع ببناء رجل الثلج، واستكشاف كوخ الجليد "الإيجلو"، وغيرها الكثير من الأنشطة المسلية كأنهم في القطب الجنوبي في أجواء آمنة، وفي مكان مغلق ومكيف.

وتتكون حديقة الثلج من مادة شفافة وتحتوي على مادة تشبه الثلج لكنها ليست باردة، ويتم تنظيفها وتعقيمها يومياً لضمان سلامة الأطفال. ويمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع بهذا الركن.

ويزور طلال 12 سنة، ونواف 8 سنوات، وكادي 5 سنوات من السعودية "عالم مدهش" للمرة الأولى، وبدت المفاجأة على وجوههم، وهم ينظرون هنا وهناك إلى عدد من الألعاب التي يحبونها، لكنهم اختاروا أن يبدؤوا بحديقة الثلج، حيث جذبهم رجل الثلج وتساقط الثلوج عليهم. وقال طلال: "إنها زيارتي الأولى لعالم مدهش، وأريد اللعب في حديقة الثلج طوال اليوم".

Email