المشروع يتضمن منطقتين سكنيتين الاولى 500 فيلا والثانية 700 وحدة سكنية

«ميدان» تطلق «دستركت اليفين» و«ميدان افنيو»

احمد بن سعيد يلقي نظرة على مشروع ميدان بحضور سعيد بن حميد مطر الطاير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة «ميدان» أمس مشروعين جديدين يندرجان تحت فئة المشروعات المتعددة الاستخدامات وهما مدينة محمد بن راشد آل مكتوم «دستركت اليفين» و«ميدان افنيو» وذلك خلال مشاركتها في سيتي سكيب جلوبال.

وذكرت المجموعة ان مشروع محمد بن راشد آل مكتوم «دستركت اليفين» الواقع بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع العين يتضمن منطقتين سكنيتين رئيسيتين تتألف الاولى من 500 فيلا شبه منفصلة مؤلفة من أربع غرف والمخصصة لطياري طيران الإمارات والثانية تتضمن 700 وحدة سكنية مؤلفة من أربع غرف في منطقة «فلل ميدان»، حيث ستغطي المساحات السكنية ما مجموعه 450 ألف متر مربع و210 آلاف متر مربع على التوالي.

ومن العناصر الفريدة التي تتميز بها «دستركت اليفين» إطلاق «كينت كوليج كانتربري ميدان» الشراكة الاستراتيجية المبرمة بين مجموعة ميدان وواحدة من أكثر المؤسسات التعليمية تميزا وتقديرا في المملكة المتحدة.

مرافق

وستقوم المدرسة التي تتبع المنهج البريطاني في التعليم بتقديم الدروس للطلاب الذين تقل اعمارهم عن 12 عاما على أن يتم تعليم الطلاب من سن 6 فما فوق دروسا في آداب الطعام والكلام والتركيز على تعليمهم الفروسية.

ومن المقرر أن تستوعب المدرسة ألفي طالب على أن تتضمن مرافق رياضية وترفيهية كملعب لكرة القدم وساحات للعب الكريكيت ومضمار للركض.

اما مشروع ميدان افنيو الذي عرف سابقا باسم «دايموند بيزنيس بارك» فيقع بالقرب من شارع الميدان وبجوار فندق الميدان ومدرج ومضمار ميدان لسباق الخيل وعلى مسافة قريبة من نقاط الجذب الرياضية والسياحية المتواجدة في ميدان بالإضافة إلى مجموعة شاملة من خدمات المؤتمرات والمعارض ومنطقة «ميدان ارينا» الجديدة.

وسيتضمن مشروع «ميدان افنيو» خليطا من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية ومتاجر البيع بالتجزئة.

حيث يشمل بنايات سكنية عصرية التصميم على طرفي المشروع والتي يربط بينها عدد من الشوارع وطرقات وممرات للمشاة بهدف تسهيل الوصول لجميع المناطق سواء للسائقين أو المشاة.

قائمة

من جهة أخرى يكمل مشروع «ميدان ارينا» قائمة المشروعات التي يتم تطويرها ضمن «ميدان افنيو» مبنى المقر الرئيسي لمجموعة ميدان والذي تبلغ مساحته 17 ألفا و500 متر مربع خصصت اماكن منها للتأجير كمساحات مكتبية للشركات المحلية والدولية.

مجتمعات متميزة

قال سعيد بن حميد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ«لميدان» ان سعي المجموعة لبناء مجتمعات متميزة سيكون لها كبير الأثر في رسم الملامح المستقبلية لإمارة دبي مشيرا الى أن أعمال الإنشاء تسير على قدم وساق في كليهما وقريبا ما ستنبض هذه المشاريع بالحياة. ويستعرض جناح ميدان في المعرض عددا كبيرا من مشاريع مجموعة ميدان في مختلف أنحاء دبي..

حيث سيتواجد فريق إداري مختص لتقديم آخر التطورات حول المشروعات العقارية المرتقبة مثل برج «انتصار» الواقع على شارع الشيخ زايد وقناة دبي المائية والمشاريع الأخرى التي تقوم بتطويرها المجموعة ضمن مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

Email