»دبي للعقارات« تطلق مركز تسوق مجمّع مدن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "دبي للعقارات"، العضو في مجموعة دبي للعقارات، والشركة المسؤولة عن تطوير مشاريع عقارية متكاملة لصالح المجموعة، عن تعيين شركة كوندور لمقاولات البناء لتنفيذ مركز تسوق وترفيه بمساحة 20 ألف قدم مربع داخل مجمّعها السكني البارز "مدن" في دبي لاند.

ومن المقرر ان يضم المركز سوبرماركت، ودار حضانة، و14 متجر تجزئة مخصصة للتأجير، بما في ذلك مقهى ومطعم عائلي مع أماكن جلوس خارجية، وأكشاك، وعيادة طبية، مصممة جميعها لتلبية احتياجات سكان مدن.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف يشمل المركز الجديد مرافق مفتوحة متنوعة مثل حوض سباحة، وملعبي تنس، وساحة ألعاب للأطفال، ومواقف وافرة لسيارات الزوار. ومن المخطط إنجاز هذا المشروع في مطلع عام 2015.

يقع مجمع "مدن" على بعد 15 دقيقة فقط من مركز مدينة دبي بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي. كما أن عرض الفلل للمشترين المحتملين متاح يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساء. ويمكن الاستفسار والحصول على معلومات تتعلق بعمليات البيع من المركز الرئيسي للمبيعات ، الواقع في منطقة الخليج التجاري.

وتشرف "دبي للعقارات" على تطوير عدد من المشاريع بما في ذلك مجمع مدن في دبي لاند، وأبراج الخليج التجاري في "الخليج التجاري"، ومرايا ريزيدنس بمنطقة برج خليفة، بالإضافة إلى أول مشروع سكني في المدينة بمحاذاة الخور "منازل الخور" في "قرية الثقافة".

Email