«مان ليونز» ترتقي بمستويات السلامة

تواصل شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط عملها لتحسين العناصر التصميمية لمجموعتها الجديدة من المركبات، والارتقاء بمستوى الكفاءة الاقتصادية ومزايا السلامة الشاملة فيها. وتُعد حافلة مان ليونز، التي أطلقتها الشركة مؤخراً، والمتوفرة للطلب المسبق في منطقة الشرق الأوسط، الحافلة الأفضل ضمن فئتها وبين حافلات المسافات الطويلة، وتعكس سعي الشركة لتزويد المستهلكين بتجربة جديدة كلياً.

ومن المتوقع أن تهيمن حافلة مان ليونز، الوافدة الجديدة إلى مجموعة شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط من مركبات تجارية تمتاز بالكفاءة العالية وأقصى درجات السلامة والاقتصاد والابتكار، على سوق الحافلات في المنطقة بفضل ما تتمتع به من مزايا السلامة والراحة وتقديم أقصى درجات الأداء. وتتوفر الحافلة بمحرك متوافق مع المواصفات الخليجية الأوروبية لتناسب جميع متطلبات الأسطول في المنطقة.

وقال فرانز فون ريدويتز، المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: «تأتي حافلة مان ليونز الجديدة تأكيداً على التزام شركة مان للشاحنات والحافلات بتقديم حلول النقل عالمية المستوى. ومما لا شك فيه أن هذا الجيل الجديد من الحافلات من شأنه أن يرسي معايير جديدة عندما يتعلق الأمر بالسلامة والاقتصاد والتصميم». ومن بين مزايا السلامة الجديدة لحافلة مان ليونز قدرتها على امتصاص قوة الاصطدام بنسبة 50% في حال وقوع حادث، كما تمتاز بمجموعة من أنظمة الأمان مثل نظام مساعد الكبح الطارئ (EBA)، ونظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC)، ونظام حارس المسار (LGS) ضمن تقنيات الوقاية من الحوادث.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon