تقرير: باترول ولاند كروزر وباجيرو تحظى بأكبر المتابعات

«الرياضية متعددة الاستخدامات» الأكثر تفضيلاً في الإمارات

مجموعة سيارات من طرازات مختلفة خلال إحدى فعاليات البر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تربعت السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV من العلامات التجارية ميسورة التكلفة من نيسان وميتسوبيشي وتويوتا قائمة التفضيلات في الإمارات، حسب تقرير يسلط الضوء على الاتجاهات الرئيسية خلال النصف الأول من عام 2017 أصدرته دوبيزل موتورز، وبين أن نيسان باترول السيارة الأكثر مشاهدة من قبل مستخدمي الموقع الالكتروني مع 5.4 ملايين مشاهدة، تليها تويوتا لاند كروزر مع 4.9 ملايين مشاهدة، وتويوتا كامري مع 4.6 ملايين مشاهدة.

ترتيب

وتلقت نيسان باترول أكثر من 169 ألف استفسار، ما يجعلها الأكثر رواجاً في النصف الأول من 2017. في حين تلقت تويوتا كورولا 163 ألف استفسار، تليها ميتسوبيشي باجيرو مع أكثر من 114 ألف استفسار ما يدلّ على ارتفاع الطلب في السوق على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وقد تربّعت ميتسوبيشي باجيرو على رأس قائمة السيارات الأكثر إدراجاً على المنصة خلال هذه الفترة، مع حوالي 2800 إعلان، في حين سجلت نيسان باترول أكثر من 2561 إعلاناً، تليها تويوتا كورولا مع 2429 إعلاناً.

بحث

وقال جان بيير مندلق، المدير العام لدوبيزل موتورز: يُظهر ارتفاع عدد عمليات البحث والاستفسارات عن السيارات التي تُعتبر متينة وميسورة التكلفة في الإمارات وجود طلب كبير على السيارات العملية والموثوقة.

تحرٍ

ومن المهم بالنسبة لمشتري السيارات القيام بالتحري والبحث قبل الإقدام على الشراء للتأكد من أنّ السيارة في حالة جيدة وخالية من المشاكل الخفية التي لم يُكشف عنها. وتم تسليط الضوء على أهمية هذه النقطة حيث انّها السبب الرئيسي وراء التجارب السيئة السابقة مع السيارات المستعملة، وفق 81.5 في المئة من مستخدمي الموقع في استطلاعنا الأخير ضمن منصة دوبيزل التي تستقبل أكثر من 5.5 ملايين زيارة شهرياً، وسجلت قرابة 114 ألف إعلان للسيارات بين يناير إلى يوليو 2017.

الأغلى

احتلت بوغاتي تشيرون صدارة أغلى السيارات المدرجة منذ يناير 2017، حيث سجلت 17 مليون درهم، تليها فيراري FFX-K بقيمة 16 مليوناً، وماكلارينP1 كربون 15 مليوناً. وكانت أكثر علامات الدراجات النارية بحثاً هي بي إم دبليو وهارلي ودوكاتي، في حين كانت ترايومف CO 1929 كلاسيك أغلاها سعراً مقابل 920 ألف درهم. وكانت لوحة الأرقام الأعلى سعراً على دوبيزل هي A61 مقابل 7,999,999 درهماً، تليها A64 مقابل 7 ملايين درهم، وA2020 مقابل 4 ملايين في إشارة إلى معرض إكسبو 2020 في دبي.

Email