«شفروليه» والكندي للسيارات تطلقان «تسوق انقر انطلق»

■ تدشين أول موقع من نوعه في المنطقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقّع عبد الله المدهون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شركة جنرال موتورز نمو مبيعات السيارات من خلال المواقع الإلكترونية نحو 15% من إجمالي مبيعات السيارات خلال السنوات الخمس المقبلة وذلك بالتزامن مع زيادة طلب المتسوقين على استلام سياراتهم الجديدة مباشرة إلى منازلهم، والازدياد المضطرد في التجارة الإلكترونية في المنطقة عموماً.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لإطلاق كل من شفروليه والكندي للسيارات في دبي أمس، موقع «تسوق انقر انطلق» الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة والذي يقدم خدمة تسوق السيارات عن طريق الإنترنت في الإمارات على مدى 24 ساعة خلال أيام الأسبوع.

وتوقّع المدهون خلال المؤتمر أداء إيجابياً لسوق السيارات بالدولة، مشيراً إلى نمو مبيعات الشركة في الإمارات العام الماضي بنسبة 2%، لافتاً إلى أنه وبحسب أبحاث جوجل في الإمارات، فإن 91% من العملاء يبدأون عملية تسوق سياراتهم عن طريق الإنترنت.

وأظهرت البحوث بأن حوالي 50% من العملاء في الإمارات ينتظرون إطلاق موقع يمكّنهم من شراء السيارات عن طريق الإنترنت.

Email