«سيتي أوفردرايف» يختتم نسخته الثالثة

تجربة سنوية تعيش عامها الثالث | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاش محبو السيارات احتفالية صاخبة في النسخة الثالثة من «سيتي أوفردرايف» السنوي، التي اختتمت الأسبوع الماضي بعد 10 أيام حافلة بالتفحيط وقيادة سيارات بأقصى سرعة، مقابل 100 درهم للشخص الواحد عبر جولة برفقة سائق محترف في موقف السيارات القريب من «ذا جرين بلانيت». بينما شارك الأطفال بسيارات التحكّم عن بعد.

وعرض خلال الفعالية التي استمرت 10 أيام أكثر من 85 سيارة كلاسيكية ودفع رباعي معدّلة بطريقة فريدة من نوعها، إلى جانب أنشطة حماسية وحفلات لكل محبي السيارات في المدينة.

وخصّص المعرض الأساسي المقام على طول ممشى «سيتي ووك» وشارع المستقبل لمجموعة حصرية من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الكلاسيكية والخارقة التي خضعت للتعديل إضافة إلى الدراجات والشاحنات الضخمة بحيث تحول الميدان إلى ملتقى لمحبي السيارات والمحركات. وشملت السيارات المعدّلة المعروضة ديفيل 16، أسرع سيارة في العالم، والنسخة المحدودة من سيارة 86 ذات الهيكل العريض، والنسخة المحدودة من سيارة مرسيدس EVO 2 طراز عام 1990، إضافة إلى سيارة نيسان باترول التي ظهرت في الحلقة الأخيرة من برنامج «ذا غراند تور» وغيرها.

وتنافست أهمّ شركات تعديل السيارات في المدينة لتنفيذ أفضل تعديل لسيارة يطال المحرك والتصميم الداخلي والخارجي ونظام الصوت والمصابيح ضمن إطار ورشة عمل تتخللها عمليات طلاء مذهلة وابتكارات معدّة حسب الطلب. كما أقيم مشروع «بروجكت أوفردرايف» حيث قام الشريك الاستراتيجي «توب برفورمانس» بتفكيك نيسان داتسون Z240 طراز 1971 والإبقاء على بدنها ثم تعديلها.

Email