جاكوار F-TYPE بتقنية GoPro لأول مرة في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل سيارة F-TYPE الرياضية التي توصف بأنها السيارة ذات القدرات الديناميكية الأعلى في فئتها، التطور مع مظهر جديد ونظام معلومات وترفيه حديث ومتقدم وتطبيق ReRun الأول من نوعه في العالم، والذي يجمع بين بيانات السيارة وقدرات الفيديو في تقنية GoPro لتعزيز تجربة القيادة.

ويتميز كل طراز من سيارت F-TYPE الجديدة الآن بنظام المعلومات والترفيه الرائد Touch Pro. ويتمتع هذا النظام المتطور بقدرة استجابة فائقة السرعة، ونظام تشغيل حدسي شبيه بالأجهزة اللوحية، ووظائف ملاحة ذكية مثل Share ETA وخدمات عبر الإنترنت مثل حركة المرور في الوقت الحقيقي، وتقارير حالة الطقس، مما يجعل كل رحلة أكثر ثراءً وتميزاً من خلال وضع عالم واسع من المعلومات في متناول السائق.

وسيتمكن عشاق جاكوار الحقيقيون من تصوير ومشاركة تجاربهم في القيادة من خلال استخدام تطبيق ReRun الجديد الذي تم تطويره بالتعاون مع GoPro. ويدمج هذا التطبيق الأول من نوعه في العالم، مقاطع فيديو في الوقت الحقيقي من نظام GoPro للسائق مع بيانات رئيسية لأداء السيارة بما في ذلك السرعة، ووضعية الخانق، واختيار نقل الحركة، وقوة الكبح وقوة التسارع. ويمكن تنزيل الفيديو عالي الجودة، بما في ذلك مقاطع مميزة محددة، على الهاتف الذكي للسائق ومشاركتها على وسائل الإعلام الاجتماعية.

Email