"نيسمو" تضيف التماسك والانسيابية لأداء نيسان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت علامة ’نيسمو‘ ببناء سمعة مرموقة في قطاع السيارات الرياضية العالمية؛ وهي بالنسبة للملايين من عشاق السيارات تعكس إرث «نيسان» المميز على الطرقات. وكانت سيارة «باترول نيسمو» أولى مركبات هذه العلامة وتم بيعها في المنطقة خلال شهر مارس 2016.

وتمتاز نيسمو بجذورها المستمدة من روح الريادة الهندسية اليابانية التي طالما انفردت بحلولها المبتكرة التي يتم تطبيقها بجرأة وذكاء وبطريقة خارجة عن المألوف، وهذا ما يمكّن سيارات نيسمو من التحلي بتجارب قيادة مثيرة تشدد على الديناميكيات الهوائية والتصاميم المتطورة المستمدة من رياضة السيارات، والمعززة بخصائص ثبات متفوقة وحيوية.

وتتسم طرازات نيسمو بعدد من التقنيات المعاصرة التي تم تطويرها في مختلف ميادين رياضة السيارات من خلال تجارب سباقية فعلية. وبالمقارنة مع الطرازات القياسية، تضيف نسخ نيسمو المزيد من التصميمات الانسيابية التي رأت النور في عالم رياضة السيارات، إضافة إلى مستويات تماسك مذهلة معززة بتسارعات رياضية وديناميكيات قيادة رياضية تم تطويرها خصيصاً بهدف توفير تجربة قيادة مثيرة.

وفي سابقة من نوعها بدأت نيسان تنفيذ إحدى أفكارها من منطقة الشرق الأوسط لتنطلق لاحقاً نـــحو أنحاء العالم، وتتلخص الفكرة بإطلاق أول منصة عرض مخصصة لسيارات «نيسمو» وستستخدم هذه المنصات، التي تم تطويرها كلياً في منطقة الشرق الأوسط، لعرض تشكيلة سيارات نيسان «نيسمو» عالية الأداء ومـــــنتجاتها المخـــتلفة بشكل فريد داخل صالات عرض وكلاء نيسان في المنطقة.

وقد اختارت «نيسان» منطقة الشرق الأوسط لإطلاق هذه المنصة الأولى عالمياً بحيث ستقوم بتجهيز 7 منصات عرض لدى وكلائها في المنطقة. وفي الإمارات ستكون المنصة في صالة عرض «الشركة العربية للسيارات» في منطقة ديرة بدبي، على أن يتم تجهيز المنصة أيضاً في صالة عرض «المسعود للسيارات» في منطقة الخالدية بأبوظبي. وتم تصميم منصات العرض بشكل يجسد تميز علامة «نيسمو»؛ إذ ترتفع عن مستوى الأرض وتتألّق بلمسات أنيقة باللونين الأبيض والأحمر؛ وهي تشتمل كذلك على مساحات مخصصة لتقديم بعض المنتجات قرب السيارات المعروضة. وتتيح هذه المنصات للعملاء التعرف عن كثب على السيارات والتواصل مع مستشاري مبيعات «نيسمو».



 

Email